محافظ ظهران الجنوب يرعى حفل تكريم الفرق بنادي العرين

صحيفة عسير – سالم عروي :

رعي سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح مساء اليوم الأربعاء ١٤٤٠/٧/٢٠ بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي النادي الحفل الخطابي والتكريمي الذي أقامة نادي العرين على الصالة الرياضية احتفاء بالفرق الرياضية بالنادي والتي حققت العديد من الإنجازات على مستوى المملكة والمنطقة وهي /
فريق تنس الطاولة وفريق الكرة الطائرة.
وقد بدأ الحفل الذي قدمه أمين عام النادي مفرح حمود آل شري بالقرآن الكريم للطالب/
بعد ذلك ألقى رئيس النادي الاستاذ حسين محمد آل زاهر كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسعادة المحافظ وبالضيوف الحاضرين للتكريم مستعرضا الإنجازات التي حققتها ألعاب النادي لهذا العام على مستوى الفرق أو على مستوى الأفراد موضحا بان هذه النتائج تحققت بتوفيق الله ثم بتظافر الجهود من الإداريين والمدربين واللاعبين الذين بذلوا الغالي والنفيس .
كما اوضح آل زاهر بأن النادي في هذه المحافظة لن يقوم إلا على سواعد أبنائه وبالدعم المعنوي والمادي حتى يحقق الأهداف المرجوة التي يسعى إليها محبي نادي العرين . وفي ختام كلمته قدم الأستاذ حسين شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على اهتمامه بنادي العرين من خلال التواصل المستمر ولسعادة محافظ ظهران الجنوب ولمدير التعليم ولرئيس البلدية الأستاذ عوض بن سعيد ولرجل الأعمال الأستاذ صالح بن عوض القاضي الذين وقفوا بجانب النادي وقدموا الدعم اللامحدود مثمنا جهود أعضاء مجلس الإدارة على مايقدمونه للنادي راجيا من الله العلي القدير التوفيق للجميع.
كما تحدث الأستاذ عوض حجراف رئيس النادي السابق والذي قدم شكره لكل العاملين بالنادي على ماأولوه من عناية واهتمام مثمنا دور أمير المنطقة والمحافظ في دعمهم.
بعد ذلك شاهد الحضور استعراض لفريق الكاراتيه بالنادي ثم مباراة استعراضية لفريق الكرة الطائرة بعدها قدم فريق تنس الطاولة بطل منطقة عسير لاعبيه المميزين من خلال أداء بعض المباريات.

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى تكريم المنظمين والمشاركين في ملتقى ربيع البشائر للفنون البصرية

‏ صحيفة عسير – تعطية – نورة القرني : رعى محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com