قرية النجدين برجال ألمع تشكي للمسؤول تعثر طريقها في طرق عسير 

صحيفة عسير -خاص-علي الشديدي:

شكى أهالي قرية النجدين برجال ألمع وذلك بعد مرور عدة أعوام في تحقيق حلمهم المنتظر، والذي آن اﻷوان لتحقيقه مطالبين أمير منطقة عسير بالتدخل السريع ورفع معاناتهم واستثناء طريقهم المرتقب من الانتظار المرهق.

وقال الأستاذ حسن محمد آل يحيى لـ”عسير”: لقد طال الانتظار ونحن نرتقب حلمنا يتحقق والذي لم ير النور  فقد حان الوقت لكي ننعم ونهنأ بخيرات بلادنا والتي يسعى ولاة أمرنا لتحقيق اﻷمن واﻷمان لها وتوفير العيش الرغيد لسكانها والسعي في تلبية حاجات المواطنين بها وذلك بتوفير أفضل الخدمات.

وأردف  حسن ال يحيى “تم ترسيه مشروعنا المجموعه السابعة والعشرون وتم تسليمه للمقاول في ٣ /١٠/ ١٤٣٥   ، وتم العمل في المشروع حيث تم هدم الجبال في في المزارع وإزالة طريق البلدية المعبد والذي كان يخدمنا كثير و تم إيقاف المشروع من وكيل الوزارة للمشاريع وإدارة الطرق بالخطاب رقم ١ ٠/ ١٠ ٣ ٦وتاريخ ٩ /١ /١٤٣٨ وقد سبب لنا إيقاف هذا المشروع الهجرة إلى المدينة لصعوبه الطريق.

فيما عبر الأستاذ عبدالله حسن بقوله طرقنا جميع الأبواب ولكن دون جدوى ،وقد صدر خطاب وكيل الوزارة لإنشاء الطرق بالخطاب رقم ٩٧٤٦ وتاريخ ١٩/ ٣/ ٠ ٤٤ ١، باستئناف العمل في هذا المشروع إعتباراً من تاريخه وإلى تاريخ هذا اليوم لايوجد أي معدة في هذا المشروع .

والجدير  بالذكر أن هذا الطريق تم ترسيته على بعض المقاولين ذوي الكفاءات والإمكانيات الضعيفة الذي ألقى بظلاله  على هذه المشاريع وتسبب في فشلها وتعثر العديد منها ونتج عنه معانات المواطنين سالكي هذا الطريق ، علماً بأن هذا الطريق لو اكتمل ربطه  بين الدرب ومحائل عسير سيشكل طريقا بديلا لطريق رجال ألمع الريئسي .

وختم الأهالي مناشدتهم لسمو أمير منطقه عسير بالتدخل في هذا المشروع الذي أخذ وقت كبير في عدم تنفيذه وكذلك وزير النقل و مدير فرع الطرق بمنطقه عسير.

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تستعرض الفرص الاستثمارية لعددٍ من الشركات الأجنبية

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : استقبل رئيس بلدية بيشة الأستاذ بندر الطلحية، عددًا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com