” حقوق عسير ” ترصد ملاحظات بسجن بيشة وتعد برفعها للجهات المعنية

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

 رصد وفد فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة عسير عدداً من الملاحظات والشكاوى بالسجن العام في محافظة بيشة والتي سيتم رفعها لرئاسة الجمعية بالرياض لمناقشتها مع الجهات المعنية، كان ذلك على هامش زيارة أجرها الوفد للسجن وتجول في عنابره وقابل عدداً من السجناء واستمع إليهم .

وكان وفد من فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة عسير قد زار أمس عدداً من الدوائر الحكومية بمحافظة بيشة والتقى وكيل المحافظة سلطان عبدالرحمن، كما زارالوفد هيئة التحقيق والادعاء العام والتقى رئيس دائرة هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة بيشة عامر بن فطيس السلولي وتم الاطلاع على آلية العمل.

واتجه الوفد بعد ذلك لمستشفى الملك عبدالله في المحافظة واطلع على الخدمات التي يقدمها المستشفى، وكان في استقبالهم المشرف على إدارة المستشفى الدكتور”معتق بن سعد السرحاني” .ووقف الوفد على آلية عمل الأقسام المعنية بالمواليد بالإضافة إلى وحدة التأهيل بالمستشفى والتي أوجدها المستشفى لعدم وجود مركز متخصص للتأهيل بالمحافظة.

عقب ذلك زار الوفد مجموعة بن لادن السعودية المحدودة التي تعمل بمطار بيشة حيث التقى عدداً من الموظفين الذين كان لهم شكوى لدى الجمعية ضد الشركة المشغلة، واختتم الوفد بزيارة السجن العام “ببيشة” وتجول في عنابره وقابل عدداً من السجناء واستمع إلى شكواهم وملاحظاتهم وقد رصدت الجمعية عدداً من الملاحظات وسيتم رفعها لرئاسة الجمعية بالرياض لمناقشتها مع الجهات المعنية.

وأكد مشرف فرع الجمعية بمنطقة عسير الدكتور علي بن عيسى الشعبي أن الجمعية تتعاون مع الجهات المعنية من أجل تحسين الخدمات للمواطن وفق تطلعات ولي الأمر حفظه الله وحرص الدولة على توفير أفضل الخدمات للمواطن والمقيم في هذه البلاد.

imageimage>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com