المجلس التعليمي بتعليم ألمع يختتم جلساته لعام ١٤٤٠هـ

صحيفة عسير-علي الشديدي:

عقدت صباح اليوم في تعليم رجال ألمع جلسة المجلس التعليمي الثالثة والأخيرة لهذا العام برئاسة مدير التعليم رئيس المجلس  الأستاذ : إبراهيم بن يحيى كدوان  وقدحضر أعضا المجلس والضيوف المشاركين.

 وبعد النجاحات التي حصلت هذا العام وبفضل تظافر الجهود شكر كدوان أعضاء المجلس والمشاركين والمشاركات على حضورهم وهذا الإنجاز.

من جانبه استعرض الأستاذ : حسن الشرفي أمين إدارة التعليم أمين المجلس توصيات الجلسة الثانية وما تم حيالها ، ثم فتح المجال للمداخلات .

بعدها استعرضت  أوراق العمل التي رفعت للمجلس ، بدأها الأستاذ : محمد يوسف قاسم وكانت ورقته عن (المشكلات السلوكية ودورالأقسام المعنية في علاجها) .

 وفي سياق متصل قدمت الأستاذة :منى خليل قائدة الابتدائية الثانية  ورقة عمل بعنوان (عملنا مميز مع جائزة التعليم للتميز) ثم قدم مدير التخطيط والتطوير الأستاذ: محمد آل يوسف ورقته التي كانت بعنوان قاعدة بيانات إحصائية في جميع الأقسام ،بعدها استعرضت الأستاذة فاطمة هزازي قائدة مجمع غمرة ورقتها التي كانت (بعنوان معا نحو التميز )، ثم ورقة بعنوان (قيمتي سلوكي )للأستاذة : عائشة آل إبراهيم المعلمة في ابتدائية حفصة بنت عمر ..وآخر الأوراق كانت للأستاذة : نوال القحطاني بعنوان (مشروع مهارات بدائل جدول الضرب) . 

تخلل أثناء عرض هذه المشاركات مداخلات قيمة من أعضاء المجلس ،بعدها استعرض أمين المجلس التوصيات التي خرجت بها هذه الجلسة  .

وفي ختام الجلسة  شكر مدير التعليم الأعضاء والمشاركين والمشاركات  على هذه الجهود .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير ينفذ برنامج “سفير الحياة”

صحيفة عسير _ أبها نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة بقسم الشؤون الصحية المدرسية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com