صحة عسير تنظم دورة ” إعداد القيادات الصحية ” انطلاقاً من يوم غد الأحد ولمدة ٦ اسابيع

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير، الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي، يرعى المساعد للخدمات العلاجية بصحة عسير، الدكتور وليد بن يحيى السنافي، غداً الأحد، البرنامج التدريبي للقيادات الواعدة في المجال الصحي، لرفع كفاءة العاملين ومواكبة المتغيرات في مجال الإدارة الحديثة.
وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير، سعيد بن عبدالله النقير: إن البرنامج يستمر لمدة 6 أسابيع، ويشتمل على عدد من المحاور، منها: إدارة التغيير في المؤسسات الصحية، والمهارات القيادية، ومستويات القيادة في مجال الإدارة الصحية، والعلوم المالية في الإدارة الصحية، والتخطيط الإستراتيجي، وتحليل المشكلات واتخاذ القرارات، لافتاً أنه يقدمها أساتذة جامعات ومستشارون في الجودة والتدريب.
وأوضح “النقير” أن المتدرب سيقوم في نهاية البرنامج بإعداد مشروع تحسين أداء متكامل، في ما يخص مجال عمله، ومن ثم يقوم بتحكيمه خبراء في الجودة في القطاع الصحي، لتقييم وضع المتدرب ومستواه القيادي ومدى استفادته من البرنامج.
وأشار الناطق الإعلامي بصحة عسير، سعيد بن عبدالله النقير، إلى أن البرنامج سيشارك به 40 متدرباً، مروا على اختبارات تحديد مستوى المهارات القيادية قبل قبولهم في البرنامج.

>

شاهد أيضاً

“قرية التأسيس” بمدينة أبها تستقطب مئات الزوار في يومها الأول

صحيفة عسير _ واس شهدت فعاليات “قرية التأسيس” التي تنظمها وزارة الثقافة بمدينة أبها احتفالاً …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com