في نسختها الثانية
 
أمير عسير يعتمد برامج مجلس شباب المنطقة التدريبية

مجلس

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب المنطقة النسخة الثانية من البرامج التدريبية التي يقدمها المجلس .

وأكد سموه أن هذه البرامج التدريبية من شأنها تطوير شباب وشابات المنطقة وغرس القيم والمبادئ الهادفة لخدمة دينهم ووطنهم ، مبيناً سموه أن المجلس يسعى لتقديم المفيد والجديد لهذه الفئة الهامة في المجتمع .

من جهته قال عادل آل عمر أمين مجلس شباب منطقة عسير إن هذه البرنامج تأتي ضمن سلسلة برامج تدريبية وتطويرية يقدمها المجلس بهدف بناء وتنمية الإنسان وخصوصاً فئة الشباب .

 وأوضح آل عمر أنه قد تم مراعاة تقديم الاعتمادات اللازمة لهذه البرامج  من عدة جهات رسمية وكذلك عالمية وهي برامج مجانية تًقدم بالمجان رغبةً في تقديم أفضل  الخدمات لشباب وفتيات المنطقة للاستفادة منها .

ودعا ال عمر الراغبين في التسجيل إلى التواصل عبر الموقع الإلكتروني للمجلس www.shababaseer.org.sa  أو الاتصال على الهاتف 0172280058 تحويلة 122 من الساعة السادسة مساء وحتى التاسعة مساء.

جدير بالذكر أن هذه البرامج التدريبية والتطويرية تهتم بمجالات متعددة لكلا الجنسين ، وتعنى بتعزيز الأمن الفكري لدى الشباب و تطوير الذات و مهارات إدارة المشاريع الإنتاجية وغيرها الكثير .

>

شاهد أيضاً

سمو أمير عسير يلتقي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان لقطاع الإسكان وتنمية المدن

صحيفة عسير _ يحيى مشافي التقى الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، بمعالي نائب …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com