السلام السعودي للبحث والانقاذ بعسير ينظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الشؤون الصحية ومركز الراشد مول

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

نظم السلام السعودي للبحث والانقاذ بعسبر حملة للتبرع بالدم وذلك بالتنسيق مع ادارة المختبرات وبنوك الدم بصحة عسير وعدد من مستشفيات المنطقة .و بمشاركة الأستاذ صالح اليامي ومشرف السلام السعودي بعسير ، كابتن صالح الشهراني. حيث كانا أول المتبرعين دعمآ لهذه الحملة

وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور فريق السلام تجاه المجتمع المحلي وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية للفريق في مد يد العون لمساعدة المرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم .

كذلك في إطار شراكتها وتعاونها مع المؤسسات الوطنية لدعم جهود وزارة الصحة لإدامة توفير وحدات الدم لتكن جاهزة في ظل من كان بحاجة اليها .

كما يسهم التبرع بالدم في إنقاذ حياة عديدٍ من المرضى والمصابين وخاصة مرضى الدم ومصابي حوادث الطرق ايضاً تسهم مثل هذه الفعاليات في دعم بنك الدم بكميات يُستفاد منها متى ما دعت الحاجة إلى ذلك .

يذكر بأن المتبرع بالدم يستفيد من تنشيط الدورة الدموية وتقليل احتمالية الإصابة بأمراض القلب وانسداد الشرايين إضافة إلى الاستفادة من الفحوص التي تسبق التبرع للاطمئنان على الصحة كما ينصح أيضاً بالتبرع بالدم كوسيلة لعلاج بعض الأمراض .

وشهدت فعالية حملة التبرع بالدم إقبالاً كبيراً من قِبل رواد المركز الذين حرصوا على أداء دورهم الاجتماعي من خلال هذه المبادرة الكريمة .

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com