وكيل جامعة الملك خالد يكرم الفائزين بمسابقة مصور الجامعة في نسختها الرابعة

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 حصل الطالب وليد التردي على درع مصور جامعة الملك خالد “المركز الأول” بالإضافة إلى مبلغ (3) آلاف ريال وذلك خلال حفل إعلان الفائزين بجائزة أفضل صورة والذي أقيم برعاية وكيل جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وبتنظيم عمادة شؤون الطلاب ممثلة في نادي وصال الاعلامي ضمن مسابقة مصور الجامعة في نسختها الرابعة.

وجاء في المركز الثاني الطالب محمد ال سدران بمبلغ (2000) ريال، وفي المركز الثالث فكان من نصيب الطالب محمد الشبرمي ومبلغ (1000) ريال.

وتستهدف المسابقة جميع طلاب الجامعة، لتنمية واستكشاف مواهبهم في التصوير الضوئي، حيث حددت المسابقة عددا من مجالات التصوير التي تقوم على ضوئها، وتتمثل في مجال تصوير الإنسان، والتراث، كذلك في الترحال، وأيضاً جامعتي.

ويعتمد ترشيح الفائزين على ثلاث جهات، تتركز بشكل رئيسي على تصويت لجنة الحكام من نادي عسير الفوتوغرافي بإشراف رئيس النادي الأستاذ أحمد آل حاضر بنسبة (70%)، وعلى تصويت الطلاب في الجامعة بـ(20%)، كذلك تم تفعيل دور وسائل التواصل الاجتماعي في التصويت وذلك عبر برنامج (انستقرام) بنسبة (10%).

بينما تجاوز عدد الطلاب المصوتين من الجامعة (500) طالب، وبلغت الأصوات من خلال برنامج (الانستقرام) حوالي (15) ألف صوت، حول (49) مشاركة.

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش، أن هذا العمل بتنظيم وجهد الطلاب، بينما أقتصر دور العمادة على الاشراف فقط، وقال ” العمادة تسعى إلى بث روح العمل الجماعي، وإكسابهم الثقة عن طريق المشاركة في مثل هذه المعارض”، و أضاف “هذه المسابقة لا تكتفي بالمنافسة على أفضل مصور في الجامعة، بل تهدف أيضاً إلى تثقيف الطالب بتاريخ التصوير وأهميته”.

الجدير بالذكر أن المعرض سينتقل بعد يومين من مقر الجامعة إلى مجمع ” عسير مول ” التجاري ، وذلك بهدف تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين الجامعة والمجتمع.

imageimageimageimage>

شاهد أيضاً

وفاة و6 إصابات في حادث تصادم أسفل عقبة شعار

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير احمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com