مستشفى الولادة بالخميس ينظم دورة “تشخيص العيوب الخلقية بقلب الجنين”

 

imageصحيفة عسير – محمد الفلقي :

 برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير، الدكتور إبراهيم سليمان الحفظي، وبحضور المساعد العلاجي الدكتور وليد السنافي، ورئيس الجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة الدكتور هشام عرب، عقدت مؤخراً وللمرة الأولى بمنطقة عسير “الدورة التدريبية المتقدمة في تشخيص العيوب الخلقية بقلب الجنين بالموجات فوق الصوتية” بمستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال.

وفي كلمة رئيس الجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة، الدكتور هشام عرب، شرح مدى الفائدة المرجوة للفئة المستهدفة من الدورة، مشيراً إلى أن ما تقوم به الجمعية السعودية لطب النساء والتوليد على مدى 23 عاما من الاهتمام بالتعليم والتدريب الطبي الذي من شأنه العمل على تطوير مهارات الأطباء والعاملين الصحيين المهتمين في صحة الأم والجنين.

حضر الدورة مجموعة من الأطباء من تخصصات النساء والولادة وتخصص أمراض القلب لدى الأطفال من مستشفيات المنطقة وخارجها، وأخصائي الأشعة فوق الصوتية.

واستمرت الدورة لمدة يومين، أقيمت فيهما ورش عمل ومحاضرات حاضر فيها مجموعة من المتحدثين من الولايات المتحدة الأمريكية ومن داخل المملكة، والمتخصصين في تصوير قلب الأجنة. وفي نهاية الدورة تم تسليم الشهادات للمتدربين.>

شاهد أيضاً

“الداخلية” تُحذر مجدداً من عدم الالتزام بالتباعد في مقرات العمل.. وتوضح العقوبة

صحيفة عسير ــ متابعات جددت وزارة الداخلية، التأكيد على أن عدم الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com