جمعية البر الخيرية بظهران الجنوب تكرم الفريق التطوعي لمشروع إفطار مرابط ٣

صحيفة عسير – سالم عروي :

بحضور سعادة اللواء ابراهيم بن علي الحربي نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ماجد بن سعود قائد قوة ( ٥٠٥٠ ).
والعميد حسن بن صالح الشهري والعميد نواف بن محمد الحربي
نظمت جمعية البر الخيرية بظهران الجنوب مساء اليوم الأحد ١٤٤٠/٩/٢٨ في صالة ليلتي للمناسبات بحضور عدد من المشائخ والدعاة ورجال الأعمال والإعلاميين حفل تكريم الفريق التطوعي والمنسقين من الجيش في مشروع إفطار مرابط ( ٣ ) .
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم للطالب مشعل بن محمد بن راقع .
ثم كلمة نائب رئيس جمعية البرالخيرية الشيخ محمد بن صالح آل جبير والذي أوضح بأن هذا المشروع يأتي في إطار البرامج التي تقدمها الجمعية بالتعاون مع أهالي المحافظة مبينا بأن المشروع شارك فيه العديد من الجمعيات الخيرية والحكومية وأندية الحي التعليمية وأهالي المحافظة من أجل تقديم وجبة الإفطار لأبطالنا على الحد الجنوبي دعما لهم ووقوفا بجانبهم، وأضاف بأن مشروع ( إفطار مرابط ٣ ) قدم أكثر من ١٧٠٠٠ وجبة لجنودنا المرابطين قام عليها مجموعة من أبناء المحافظة المتطوعين وبإشراف مباشر من جمعية البر الخيرية وبفضل من الله وكرمه لاقى هذا المشروع أصداء واسعة على مستوى المملكة للهدف النبيل الذي أنشأ من أجله.
وختاما أسأل الله العلي القدير أن يكتب الأجر والمثوبة لكل الداعمين لهذا المشروع وعلى رأسهم سعادة محافظ ظهران الجنوب الذي يدعم ويتابع بشكل مستمر وكذلك العديد من الإدارات الحكومية والجمعيات الخيرية والمشائخ والأهالي الذين قدموا مالهم ووقتهم وجهدهم في سبيل إنجاح المشروع.
أشكركم على حضوركم شكرا للرعاة الإعلاميين الذين قدموا هذا المشروع لوسائل الإعلام المتعددة .
ثم ألقى اللواء محمد بن علي الحربي كلمة بهذه المناسبة باسم قائد القوات المشتركة وقائد قوة ( ٥٠٥٠) مقدما شكره وتقديره للقائمين على هذا البرنامج مثمنا الدور الكبير الذي قدمه الفريق التطوعي في تسهيل المشروع راجيا من الله العلي القدير النصر والتمكين للقوات المرابطة وان يجزي كل العاملين على هذا المشروع خير الجزاء.
بعد ذلك تفضل سعادة اللواء محمد الحربي ونائب رئيس الجمعية بتكريم أبناء الشهداء والداعمين والقائمين على المشروع والإعلاميين المشاركين .
ثم تم تكريم قائد مجموعة ( ٥٠٥٠ ) وقائد لواء الفاروق .
وفي الختام قدم اللواء محمد والعميد حسن شهادات شكر وعرفان لجمعية البر الخيرية على جهودها.

>

شاهد أيضاً

“الصحة” تعلن عدم تسجيل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت وزارة الصحة بأنها لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com