بلدية صوير تقيم حفل معايدة لمنسوبيها


فواز الرويلي – الجوف :

أقامت بلدية صوير بمنطقة الجوف صباح يوم الأحد 6 شوال 1440 هـ ، حفل معايدة لمنسوبي البلدية من مديري الإدارات و موظفين و ذلك بحضور رئيس البلدية المهندس تركي بن عبد العزيز السلامة .
و هنأ السلامة الجميع بهذه المناسبة داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يعيده على الجميع أعوامًا عديدةً و أزمنةً مديدةً ، ودولتنا العزيزة ترفل بنعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، و سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- متمنيًّا للجميع دوام التوفيق، وحثّهم على بذل مزيدٍ من الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة الداعية إلى تطوير العمل البلدي بما يخدم المواطنين .
و بيّن السلامة بأن حفل المعايدة يأتي ضمن حرص البلدية على دعم التواصل بين الموظفين ، ونشر روح المحبة و الألفة و بناء علاقات التعاون بين منسوبيها ، و حافزًا للعمل الجاد بروح الفريق الواحد .
هذا و تبادل الجميع التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك , سائلين الله عزّ وجلّ أن يُعيده باليمن والبركات ، وأن يتقبل من الجميع صيامهم و قيامهم والصالح من أعمالهم ، وأن يُديم على البلاد نعمة الأمن و الاستقرار.

>

شاهد أيضاً

مؤسسة رضا الوقفية تكرم الفائزين في مسابقتها التصوير الفوتوغرافي – النسخة الثانية

صحيفة عسير _ صيته العرجاني رضا الوقفية التي حددت استراتيجيتها تبني ثلاثة مسارات تصب في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com