عيادة طبية و مسابقات و تدريب لمستفيدي حملة بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

التقى المدير التنفيذي لحملة التوعية ومحو الأمية في تعليم بيشة أ. محمد القرني صباح اليوم مع فريق الشؤون الصحية في قطاع ترج التابع لـصحة بيشة ممثلا بالطبيبين د.عبدالله البزاعي و د.مراد القيزاني لبحث أوجه التعاون وخطة مشاركة الشؤون الصحية في الحملة. كما قام الفريق بزيارة القاعة التعليمية و التقى الدارسين و قدم لهم كلمة توعوية عن الصحة العامة .
كما اجتمع القرني في مقر المركز مع وفد كلية التقنية بمحافظة بيشة و ناقش معهم خطة التدريب الذي سيقدم للمستفيدين .
و تقدم حملة التوعية و محو الأمية في تعليم بيشة التي انطلقت بداية هذا الأسبوع العديد من الأنشطة المصاحبة لتدريب المستفيدين و توعيتهم و بث روح الحماس فيهم .
و أوضح رائد النشاط في الحملة أ.ظافر علي القرني أن خطة البرامج الخاصة بالأنشطة اشتملت على العديد من الدورات التدريبية تقدمها الجهات المشاركة في الحملة مثل صيانة الجوالات و الحاسب الالي يقدمها فريق كلية التقنية .
و يقدم بنك التنمية دورة عن (العمل الحر ) و سيحصل الدارسون على دورة في الأمن و السلامة يقدمها مركز الدفاع المدني في ترج .
كما يقدم طبيب العيادة الدائمة في المركز تدريبا مبسطا على الإسعافات الأولية .
من جهته بين مدير الحملة أ.محمد القرني أن المستفيدين من الحملة سيتلقون رعاية صحية تقدمها العيادة الطبية في المركز الرئيسي و ستتم جدولة العديد من الزيارات لمراكز الحملة الأخرى .و سيتم إشراكهم في العديد من المسابقات الخاصة بهم و بأسرهم يشرف عليها رائد النشاط ومعلمي الحملة ,وسيشارك أبناء المستفيدين في بعض هذه المسابقات.

>

شاهد أيضاً

تطوير برامج التعافي والإرشاد وحوكمة 23 جمعية مختصة بالتوعية وتأهيل مدمني “المخدرات” 

صحيفة عسير – سعاد الغامدي كشف رئيس مجلس إدارة اللجنة التنسيقية لجمعيات الوقاية والعلاج من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com