حلويات سعد الدين ببيشة تستضيف عدد من الإعلاميين والإعلاميات وتقدم خصم 20% لمدة 3 أيام

صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل :
تصوير – عبدالله باحص :

استقبل مساء أمس الأحد ١٤٤٠/١٠/٢٧هـ ، فرع حلويات سعد الدين بمحافظة بيشة عدد من الإعلاميين والإعلاميات بالمحافظة ، بالاصافة إلى حضور الشاعر والمنشد بندر حزام ، جاء ذلك بعد الدعوة التي وجهها المدير التسويقي لفروع حلويات سعد الدين بالمنطقة الاستاذ أحمد الشريف ، وأثناء وصول الإعلاميين رحب بهم الاستاذ أحمد الشريف ، حيث قدم لهم الشكر والتقدير لإجابة الدعوة ، ثم قام الإعلاميين بجولة داخل الفرع وشاهد الجميع كل مايقدم فرع سعد الدين ببيشة من جديد من عروض مميزة .

وتحدث لـ” عسير ” المدير التسويقي لحلويات سعد الدين بالمنطقة الاستاذ أحمد الشريف قائلاً : تشرفنا هذا المساء بحضور كوكبة من الإعلاميين والإعلاميات المميزين والمميزات في محافظة بيشة ، واشكر لهم تلبية دعوتنا .

وأشار ” الشريف ” : إلى أن فرع حلويات سعد الدين في بيشة انشئ لخدمة أهالي بيشة ، وتقديراً لهم سيقدم الفرع خصم خاص لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من اليوم الإثنين الموافق ١٤٤٠/١٠/٢٨هـ ، حتى يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/١٠/٣٠هـ .

وأكد ” الشريف “: أن هذا العرض بمناسبة تدشين أقسام جديدة وهي الفرن والمخابز الطازجة ، وأيضاً قسم الكنافة والتي تحضر بناء على طلب الزباين .

واختتم ” الشريف ” بتوجيه الدعوة لجميع سكان محافظة بيشة والمراكز التابعة لها للاستفادة من هذا العرض .

وفي نهاية الجولة قدم الإعلاميين والإعلاميات شكرهم وتقديرهم لجميع منسوبي فرع حلويات سعد الدين ببيشة وعلى رأسهم الاستاذ أحمد الشريف على حسن الضيافة والإستقبال .

وقال الإعلامي المتميز الاستاذ محمد العمودي المحرر بصحيفة عكاظ لـ” عسير” : بأن مثل هذه المبادرات والخصومات الرائعة ،هي تخفيضات حقيقية، وعروض مميزة ،على تشكيلة واسعة من أجود الأصناف وألذها، التي تقدمها حلويات سعد الدين بمحافظة بيشة .

واختتم ” العمودي ” بالشكر والتقدير للمدير التسويقي أحمد الشريف، ولكل القائمين على حلويات سعد الدين، على الدعوة الرائعة، و على حسن الاستقبال ،والحفاوة، داعياً الجميع إلى زيارة حلويات “سعد الدين” والاستمتاع بطعم الحلويات على أصولها.

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى ختام حفل مبادرة أجاويد2

صحيفه عسير – تغطية – نورة القرني : رعى محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com