الإعلان عن اللجنة الشبابية بأدبي أبها وتدشين حسابها على تويتر

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

دشن نادي أبها الأدبي ليلة أمس الأربعاء الحساب الخاص للجنة الشبابية بنادي أبها الأدبي على تويتر “ALC_YC » وأطلاق شعارها، معلنا تدشين اللجنة الشبابية بالنادي وذلك بحضور رئيس النادي الدكتور أحمد آل مريع وأمين مجلس شباب منطقة عسير الأستاذ عادل آل عمر ورئيس اللجنة الشاب زيد آل نازح والساب محمد السهري أمين اللجنة والشابين علي الهملاني وعبدالوهاب الأحمري أعضاء الجنة الشبابية
وتم الإعلان عن البرنامج الثقافي للّجنة خلال الأسبوع الشبابي “المقام في الفترة ٤-١١ ذي القعدة ضمن فعاليات النادي لصيف أبها ٢٠١٩م، ومن جهة أخرى فقد تم الإعلان عن شركاء اللجنة في برامج الأسبوع الشبابي الثقافية، وهم ما تعول عليه اللجنة في مناشطها المستقبلية .
وقد أكد رئيس النادي الدكتور أحمد آل مريع على أن تكون هذه اللجنه فعلاً ثقافياً مميزا دائماً ،وليست فقط دعايةً إعلاميةً محدودة تذهب بذهاب الفعل الدعائي!
وأكد أيضاً أن الأعضاء الشباب في اللجنة وهم من الشباب القراء المثقف، ملتزمون بتحقيق رؤية وطنهم، والنهوض بالمشهد الثقافي الشبابي في المنطقة.
من جهته أعرب الأستاذ عادل آل عمر عن شكره الكبير لنادي أبها الأدبي ولرئيسه على إتاحتهم الفرصة لشباب المنطقة للعمل على تطوير المشهد الثقافي بالمنطقة للإرتقاء بالطموحات .

>

شاهد أيضاً

انطلاق المعرض الثالث للفنون التشكيلية كروما بجدة

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك انطلق اليوم المعرض الفني «كروما» بمشاركة أكثر من 65 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com