الشاعر والمنشد ابن وارد لـ( عسير ) : ” فلتنا جنوبية ” حققت أمنيتي بوجودي في بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

سعيد بن وارد شاعر ومنشد مبدع تفاعل مع وجوده على المسرح جمهور كبير من حضور فعاليات مهرجان ” فلتنا جنوبية ” والتي أنطلقت فعالياته يوم الخميس ١٤٤٠/١١/١هـ في سوق التمور ببيشة وقدم ابن وارد ابريت فعاليات ” فلتنا جنوبية “.

صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بالشاعر والمنشد المبدع سعيد بن وارد حيث تحدث قائلاً : امنيتي أن أكون يوماً من الأيام أجد نفسي في ( بيشة التاريخ ، بيشة الكرم بيشة الجود ، بيشة النخل ، ) والحمدلله تحققت أمنيتي هذا المساء في أول يوم لافتتاح فعاليات ” فلتنا جنوبية ” بوجودي بين أهالي بيشة ، وهذا شرف كبير لي ، وقد أسعدني كثيراً هذا الحضور الكبير جدا .

وأكد ابن وارد : أن فعاليات ” فلتنا جنوبية ” تميزت بتنوع الفقرات التي قدمت للجمهور وحازت على اعجابهم ، كما أشاد بتفاعل الجمهور مع كل ماقدمت من فقرات على المسرح خلال هذه الفعاليات .

واختتم المنشد والشاعر ابن وارد بشكره وتقديره لهئية الترفيه على اقامت هذه الفعاليات المميزة ببيشة ، كما قدم شكر خاص لرجل الأعمال مثيب المعاوي على مايقدم من أجل خدمة بيشة وأهل بيشة ، وشكر أيضاً صحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء ، قائلاً : ( ليس غريب التميز على صحيفة عسير فهي اجدها متميزة في كل مناسبة في جميع مناطق المملكة ) .>

شاهد أيضاً

مهرجان عبق الماضي يختتم فعالياته بـ 270 ألف زائر

صحيفة عسير – سارة القحطاني :    اختتم مساء السبت مهرجان “عبق” الماضي الثالث والمقام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com