محافظ ظهران الجنوب يرعى مهرجان الفروسية الأول

صحيفة عسير – سالم عروي :

رعى محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح عصر اليوم الأحد ١٤٤٠/١١/٤ مهرجان مهارات الفروسية الأول بالمحافظة والذي نظمته بلدية المحافظة بإشراف الأستاذ عوض سعيد آل سياف بمشاركة واحد وثلاثون فارسا من ابناء المحافظة ومراكزها وذلك بحضور مديري الإدارات الحكومية وجميع كبير من المواطنين ومحبي رياضة الفروسية العريقة،
وعند وصول المحافظ وضيوفه بدأ الحفل الخطابي بالسلام الملكي .
ثم القرآن الكريم للطالب حمزة محمد طارق من مجمع تحفيظ القرآن الكريم .
بعد ذلك ألقى رئيس بلدية ظهران الجنوب الأستاذ عوض بن سعيد آل سياف كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسعادة المحافظ ومشائخ وأعيان المحافظة على حضورهم هذا المهرجان الذي يعد الاول في إقامته ، مبينا بأن رياضة الفروسية من الرياضات التي اوصى بها نبينا الكريم مقدما شكره لفرسان ظهران الجنوب على اهتمامهم الدائم وحبهم لهذه الرياضة .
وأبدى آل سياف استعداد البلدية بتقديم كل الخدمات التي تسعى لرقي المحافظة والرفع من سمعتها، راحيا من الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وات يديم الأمن والأمان عليها إنه سميع مجيب.
ثم ألقى الأستاذ صالح بن دحمان القاضي كلمة الفرسان عبر فيها عن شكره لسعادة محافظ ظهران الجنوب الذي يدعم ويشجع الفرسان ويشد من أزرهم مثمنا الدور الكبير لرئيس البلدية الأستاذ عوض بن سعيد ولمنسوبي البلدية على الدعم اللامحدود الذي يقدمونه لفرسان المحافظة من خلال تهيئة المواقع المناسبة لممارسة رياضتهم وتقديم الخدمات اللازمة لهم ، مبينا بانهم سيعملون على المواصلة في تقدين العروض داخل المحافظة وخارجها .
مستشهدا بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تحث على ممارسة الفروسية مستدلا بالفتوحات الإسلامية تحت راية التوحيد.
وفي ختام كلمته قدم القاضي شكره لكل من حضر هذا المهرجان باعتبارهم داعما رئيسيا في مواصلة النجاح بإذن الله تعالى.
بعدها قدم الشاعر / عوض مجثل الوادعي
قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.
وبعد الحفل الخطابي قدم عدد من الفرسان بعض العروض المتميزة.
وفي ختام المهرجان قام سعادة المحافظ ورئيس البلدية بتكريم المشاركين في إنجاح المهرجان من الإدارات الحكومية واللجنة المنظمة . بعدها تم تكريم الفرسان المشاركين.

>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com