إنطلاق أعمال جمعيةكرامة للعناية بالمقابربست محافظات في منطقة عسير

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

صرح رئيس مجلس إدارة جمعية كرامة للعناية بالمقابر بمنطقة عسير سعادة الأستاذ عبدالله بن سعيد أبو ملحة في ختام اجتماع مجالس فروع الجمعية بمحافظات منطقة عسير يوم الاثنين ١٢/١١/١٤٤٠ه فحمد الله على نجاح أعمال الاجتماع الأول وانطلاق أعمال الجمعية بست محافظات في منطقة عسير هي خميس مشيط النماص محايل ظهران الجنوب تثليث وسبت العلايا تعد هذه المرحلة الأولى لمحافظات المنطقة والتي ستعمها فروع الجمعية.
والجمعية التي تعد الأولى على مستوى المملكة في مجال العناية بالمقابر تلقت الدعم من سمو أمير منطقة عسير والذي دشن أعمال الجمعية قبل ثلاثة أشهر.
والجمعية تهدف لتحسين ثقافة العناية بالمقابر واكرام الموتى ومساندة الجهات ذات العلاقة في المنطقة وعلى رأسها أمانة المنطقة وبلديات المحافظات بها، والتي وجدت منها جمعية كرامة كل تعاون وتجاوب في هذا المجال وذلك تنفيذا لعقد الشراكة الموقع معها بمباركة سمو أمير منطقة عسير.
ونحن اليوم إذ نقطف ثمرة دعم سمو أمير منطقة عسير والمسؤولين فيها ورجال الأعمال وأهل الخير بانطلاق أعمال فروع الجمعية في المحافطات ندعو الله أن يجعلها في ميزان حسناتهم جميعا.
ونسأل الله أن يحفظ بلادنا وأن يوفق ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وان ينصر جنودنا المرابطين على الحدود، والحمد لله رب العالمين.

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com