محافظ الداير "أبن لبدة " : نعمل وفق خطط نوعية
 
بالصور.. في الداير “دوريات المحافظة” تقلص التهريب وتداهم أوكار المتسللين

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

استمرارا للجهود الميدانية لرفع وتيرة العمل والضبط الأمني في محافظة الداير شرق منطقة جازان، نجحت الدوريات التابعة لمحافظة الداير خلال ٧٢ ساعة في القبض على كمية كبيرة من المهربات والقات المخدر والسيارات المستخدمة في التهريب ومجموعة كبيرة من المتسللين، بمتابعة محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة.
وتأتي هذه المقبوضبات ثمار عمل دؤوب يقوم به رجال الدوريات بالمحافظة من خلال العمل المتواصل ليلا ونهارا والمسح الأمني لجبال المحافظة والرصد والمتابعة التي قد يستمر لشهور من أجل إنجاح عملية قبض ودهم مهرب أو وكر متسللين.
و أشاد محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، بالجهود الواضحة التي يبذلها رجال الدوريات بمحافظة الداير من رصد ومتابعة ومسح أمني وقبض وإحباط عمليات التهريب بكافة أنواعها، مؤكداً أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه حفظهما الله.
مشيراً إلى أن العمل مازال قائم حتى يصل مستويات أعلى من الضبط والنجاح، مؤكدا أنه بالرغم من وعورة الجبال والطرق إلا أن العزيمة والعمل المقترن بالإخلاص سيتخلص من كل العوائق.
مشيرا إلى أن العمل يتم وفق خطط نوعية استراتيجية تراعي التكامل الأمني بين كافة الأجهزة الأمنية وتركز على الرصد والمتابعة والمسح الأمني من ثم تأتي عمليات القبض و الاحباط، منوها بالدور الكبير والتعاون المثمر الذي يقوم به مشائخ القبائل والمواطنين عموما

الجدير بالذكر أن الجهود الميدانية التي يقوم بها أفراد الدوريات بمحافظة الداير نجحت منذ أقل من شهر في القبض على عدد من المتسللين المسلحين الذين يمتهنون قطع الطرق وسلب عابري السبيل وترويع الآمنين في عملية أمنية شهدت إطلاق نار متخذين من جبال الداير الوعرة ملاذا لهم .

>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com