رابطة أحياء عسير ترسم أولوياتها وتُشكّل مجلسها الإستشاري

 

رابطة أحياء عسير ترسم أولوياتها وتُشكّل مجلسها الإستشاري
صحيفة عسير / يحيى مشافي /
 رسمت رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير أولويات الموسم الرياضي الجديد ووضعت خططها الإستراتيجية على طاولة النقاش لإعتمادها والبدء في تطبيقها ، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة سعيد آل هقشه والأمين العام حسن رشي وأعضاء المجلس ورؤساء اللجان .
وأبرز ما تم مناقشته في هذا الإجتماع اعداد التقرير السنوي للموسم الماضي واعتماد تكوين مجلس استشاري للرابطة في عسير بالإضافة إلى الوقوف على جاهزية الفرق المسجّلة ومراجعة بيانات الكشوفات الرسمية لها .

وذكر رئيس مجلس إدارة رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير سعيد آل هقشه بأن هذا الإجتماع يُعتبر نقطة الإنطلاقة الحقيقية للموسم الجديد والذي سيحظى بعدة تغييرات جذرية تجعل المنافسة الرياضية في الأحيائ أكثر احترافية وتميز عن السابق ، وأشار إلى أن دعم سمو أمير منطقة عسير للرابطة هو الوقود الحقيقي لكافة منسوبيها وفرقها نحو الصعود للقمة في الجوانب الإدارية والفنية في كرة قدم الأحياء .
وأضاف بأن رؤية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز التطويرية ونظرته الثاقبة لمستقبل عسير والنهضة والتنمية الشاملة لمختلف المجالات أسهمت بشكل فعّال في مواكبة هذا التطور السريع ولامست الواقع خلال فترة وجيزة.

>

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملات للتبرع بالدم في مدينة العين

صحيفة عسير – صالحة آل سيف نظمت جمعية الإمارات للسرطان في مدينة العين سلسلة حملات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com