بحضور رئيس بلديه النقيع المكلف
 
” السبيعي ” يدشن فريق النقيع التطوعي ومعمل الحاسب الآلي ومعرض كسوة العيد

النقيع – تغطية -حنيف آل ثعيل :

دشن مدير مركز التنمية الإجتماعية ببيشة الاستاذ فيحان بن ناصر السبيعي ، وبحضور المهندس مشعل القحطاني رئيس بلديه النقيع المكلف ، ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية بالنقيع الأستاذ/فايز بن عبدالله اليتيم ، والاستاذ. خالد الشهراني مدير إدارة التطوع والمسؤولية الاجتماعية بمركز التنمية والاستاذ. فايز بن مطلق السلولي ،ومدير مركز الدفاع المدني المكلف الرقيب أول محمد بن ناصر المنيعي مساء اليوم السبت ١٤٤٠/١٢/٢هـ ، انطلاقة فريق النقيع التطوعي التابع للجنة التنمية الإجتماعية بالنقيع ، وأيضاً افتتاح معمل الحاسب الآلي بتنمية النقيع ، ومعرض كسوة العيد .

وفي بداية الجولة تحدث المشرف العام على فريق النقيع التطوعي الاستاذ فايز اليتيم عن انطلاقة الفريق ، حيث يهدف إلى خدمة أهالي النقيع ، وجميع مراكز شمال بيشة ، وذكر أن الفريق انطلق بمتطوعين يقارب عددهم عشرين متطوعاً ، وأيضاً متطوعات عددهن يقارب خمسة وعشرين متطوعة ،وأكد اليتيم أن أول باكورة هذا الفريق معرض كسوة عيد الأضحى لهذا العام ١٤٤٠ هـ إن شاءالله ، بعد ذلك قام الوفد بزيارة معمل الحاسب الآلي وتم شرح مفصل عن المعمل من قبل المختصين ، تلا ذلك افتتاح معرض كسوة العيد ، وجولة داخل معرض كسوة العيد.

وفي نهاية الجولة قدم مدير مركز التنمية الإجتماعية فيحان بالسبيعي شكره وتقديرة لرئيس لجنة التنمية الإجتماعية بالنقيع فايز اليتيم ، على ماقدم من جهود جبارة ، كما شكر بلدية النقيع على جهودهم مع اللجنة ، وأيضاً شكر الاستاذ فايز بن مطلق السلولي رئيس تنمية النقيع سابقا على ماقدم من جهود متميزة خلال ادارته ، وشكر جميع الحضور ، كما شكر المتطوعين في فريق النقيع التطوعي ، وحثهم على تقديم الجهود في هذا العمل الطيب .

يذكر أن معرض كسوة العيد ينطلق من غداً عن طريق القسم النسائي ، وسيكون هناك تغطية من الصحيفة بالقسم النسائي يومياً على مدى أيام المعرض .

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تغلق أربعة محلات للتبغ وتصادر مواد مجهولة المصدر

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : نفذت بلدية بيشة ممثلةً في الفرق الرقابية جولاتٍ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com