نقل تعازي القيادة لأسرتي شهدين الواجب .. وصل إلى الباحة قادماً من عسير
 
( تحديث ثالث ) الأمير محمد بن نايف يواسي أسرة شهيدي الواجب ، الشهيد ” القحطاني ” ويعزي أسرة الشهيد ” الغامدي ” في الباحة

111

 ( تحديث أول ) 

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

وصل وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف لمحافظه ظهران الجنوب ، بمنطقة عسير  لنقل تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد لأسرة الشهيد محمد القحطاني من منسوبي حرس الحدود في منطقة عسير ، والذي استشهد صباح أمس الأربعاء أثناء أداء عمله بدوريات حرس الحدود بمركز الربوعة بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على الحدود السعودية اليمنية إثر تعرضه هو ورئيس رقباء عبدالرزاق الغامدي لإطلاق ناري كثيف من مجهولين من داخل الأراضي اليمنية .

 

277350

( تحديث ثانٍ )

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

نقل وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، إلى أسرة وذوي شهيد الواجب الجندي محمد أحمد آل مقرح القحطاني.

وقدَّم وزير الداخلية تعازيه لأسرة وذوي الشهيد محمد آل مقرح خلال زيارة قام بها لأسرة وذوي الفقيد، عصر اليوم في قرية المذرح بالغول بتهامة قحطان, التي تقع على طريق وعرة وغير معبدة، ودعا الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبَّر ذوو الشهيد “محمد” شكرهم لوزير الداخلية على عزائه ومواساته لهم، وقالوا: “هذا أمر طبيعي بالنسبة لولاة أمر هذه البلاد الطيبة، وندعو الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات وزير الداخلية، وأن يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه”.

وقال والد الشهيد، أحمد سلمان: “الحمد لله على قضائه وقدره, وأسال الله أن يغفر له ويجعله من أهل الجنة، والحمد لله الذي رزق ابني الشهادة بشرف, حيث تلقى رصاص الغدر وهو يذود عن حدود هذا الوطن الغالي”.
 
وأضاف: “مواساة وزير الداخلية، الذي خاطبني قائلاً (ابنك ابني)، والقيادة الرشيدة لي في فقدي لابني، كان لها أثر عظيم في نفسي وخفّفت ألم المصيبة عني”.
 
من جانبه، قال الشيخ محمد بن سعيد بن معنية آل مقرح:” إن جميع الأبناء فداء للوطن الغالي”.
11767_19035 74604_82486 89629_37196

( تحديث ثالث )

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

168242_1397158347_8936-e1397158541844
نقل وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد- حفظهم الله- إلى أسرة وذوي شهيد الواجب  الرئيس رقباء عبدالرزاق عبدالله الغامدي، أحد منسوبي حرس الحدود بمحافظة ظهران الجنوب في منطقة عسير.

وكان الغامدي استشهد- أمس الأربعاء- أثناء قيامه بدورية على الحدود اليمنية بمركز الربوعة في منطقة عسير، بصحبة زميله جندي أول محمد آل مقرح القحطاني. وقدم الأمير محمد بن نايف تعازيه لوالد الشهيد الغامدي ولأسرته وذويه خلال زيارة قام بها سموه لأسرة وذوي الفقيد في مدينة الباحة مساء اليوم، سائلاً سموه الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر والد الشهيد الغامدي وذووه عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على عزائه ومواساته لهم، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه.

1564374 1564375 1564376

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

تعليق واحد

  1. يا أسمري والله انك ثمرة ناجحة لعسير
    جداً اعلامي متمكن تغطية جميله من شخص مميز

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com