جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل:

وقعت جمعية حماية المستهلك اليوم الاحد في مدينة الرياض مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية، لتعزيز روابط الشراكة وتطوير العلاقة ولمد جسور التعاون في الجوانب التوعوية والبحثية والاجتماعية والاستشارية ذات العلاقة بحماية المستهلك.

وقال الأمين العام لجمعية حماية المستهلك الدكتورة سمر بنت عبد الله القحطاني إن مذكرة التفاهم التي وقعت اليوم تهدف إلى تعزيز التعاون مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية في مجالات العمل المشترك بين الطرفين والإسهام في نشر الوعي الاستهلاكي وسبل الترشيد، موضحةً بأن الجمعية ترحب بالتعاون مع جمعية الزراعة العضوية بما يحقق أهدافها وتطلعات المستهلك.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للزراعة العضوية الدكتور فهد بن عبد الرحمن بالغنيم، بأن توقيع الاتفاقية مع جمعية حماية المستهلك يأتي انطلاقا من أهداف الجمعية السعودية للزراعة العضوية بتعزيز الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة وتبادل مصادر المعرفة والتعليم، ونشر ثقافة الزراعة العضوية، مشيراً إلى ان التوعية بالأنظمة والقوانين الخاصة بالزراعة العضوية تصب في مصلحة القطاع وتحمي العاملين فيه.

وسيتولى تنفيذ المذكرة فريق عمل مشترك من الجهتين، كما يضع الفريق خطة عمل لتنفيذ هذه المذكرة، تشمل البرامج والأنشطة والخطة الزمنية وآلية المتابعة، وتحديد الأدوار في كل برنامج أو نشاط، والاجتماعات الدورية.
يجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية تم توقيعها من قبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للزراعة العضوية معالي د. فهد بن عبد الرحمن بالغنيم، ويمثل جمعية حماية المستهلك الأمين العام للجمعية د. سمر بنت عبد الله القحطاني>

شاهد أيضاً

” تحفيظ الشرقية” : أكثر من 48 ألف طالب وطالبة و 1000 حلقة

صحيفة عسير _ سعاد الغامدي أطلقت جمعية تحفيظ الشرقية مرحلتها الأخيرة في العشر الأواخر من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com