ضمن فعاليات كلية التقنية ببيشة باليوم الوطني 89
 
غادة الشهراني تحقق المركز الأول بـ “لوحة أسد الجزيرة “

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

برعاية محافظ محافظة بيشة الاستاذ/ محمد بن سعيد بن سبرة ، وضمن فعاليات الأحتفال باليوم الوطني الـ 89 التي تنظمها كلية التقنية للبنين بمحافظة بيشة ، وبالتعاون مع جمعية الثقافة و الفنون أعلنت كلية التقنية صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٤٤١/١/٢٦هـ ، اسماء الفائزين في المسابقة التي اطلقتها الكلية للموهوبين في الفن التشكيلي ، حيث حصلت الفنانة التشكيليه المبدعة و المتميزة غادة الشهراني على المركز الأول في مجال الفن التشكيلي بـ ” لوحة أسد الجزيرة” ، بينما تم تكريمها من قبل الكلية ، وقد سلم محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سبرة جائزة الفائزة بالمركز الأول و التي تسلمها نيابة عنها زوجها الاستاذ شاكر بن حسين بن حجلا .

وقد عبرت الفنانه التشكيلية غادة لـ “عسير ” عن مدى سعادتها بهذا الإنجاز الذي حققته ، وتحدثت قائلة :عندما أطلقت الكلية المسابقة لم يكن في مخيلتي لوحة معينة وفكرت بالمشاركة بـلوحة وطنية مختلفة ومميزة ، بينما اقترح زوجها فكرة هذه اللوحة والتي كانت عبارة عن صورة نصفها لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ، والنصف الآخر عبارة عن أسد وذلك لما يمتلكه أمير الشباب من شجاعة و قوة حيث أطلقت عليها اسم “أسد الجزيرة” .

و أشارت “الشهراني” : بأنه تم تطبيق الفكرة للموضوع والمقاس المناسب للوحة ،وذلك ليتم جذب الأنظار بحيث تكون الصورة بكامل اللوحة بدون ان يكون هناك خلفية .

وأوضحت الفنانه التشكيلية “الشهراني” : بأن هذه أول تجربة لها برسم اللوحات بالألوان الزيتية بروترية وكانت من التجارب الناجحة والمميزة .

واختتمت حديثها قائلة : الحمدلله تعبي وجهدي ومساعدة فريقي إنفينيتي آرت بالملاحظات جعل الفوز من نصيبي ، كما تقدمت بشكرها وتقديرها لجمعية الثقافة والفنون وكلية التقنية للبنين ببيشة لفتح المجال لصقل مواهب الفنانين والفنانات التشكيليات ،كما شكرت صحيفة عسير الإلكترونية على مبادرتها بتغطية تحقيق فوز لوحتي ، شكرا ” عسير” وليس غريب التميز على هذه الصحيفة المميزة بتغطياتها . >

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com