محافظ ظهران الجنوب يرعى حفل إدارة التعليم ويفتتح المعرض المصاحب

صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح احتفلت إدارة التعليم صباح اليوم الخميس ١٤٤١/١/٢٧ بذكرى اليوم الوطني ٨٩ وذلك بحضور مديري الإدارات الحكومية ومشائخ القبائل وقادة المدارس على مسرح الصالة المغلقة بنادي العرين .
وعند وصول الضيوف عزف السلام الوطني السعودي .
بعدها بدأت المسيرة الكشفية لطلاب الإدارة ،
ثم بدأ الحفل الخطابي والذي قدمه الطالب معاذ عوض آل مداوي من مجمع تحفيظ القرآن الكريم بالقرآن الكريم للطالب / حمزة محمد طارق من ثانوية سعيد بن المسيب
بعد ذلك ألقى سعادة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد كلمة الإدارة مرحبا فيها بسعادة المحافظ والضيوف الكرام في الاحتفال المجيد بذكرى اليوم الوطني ٨٩.
موضحا بأن هذا اليوم لهو يوم سعادة على الشعب السعودي كافة كيف لا وهو يوم تأسيس هذي البلاد المباركة على يد المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الذي جمع شتات هذه الأمة وجعلهم يعيشون في أمن وأمان وتوارثها أنجاله من بعده ، وأضاف بأننا نعيش هذا اليوم في ظل قيادة حكيمة تبحث عن راحة المواطنين وتسعى لرغد العيش على هذه البلاد الطاهرة.
وختاما أقدم التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز راجيا الله النصر والتوفيق إنه سميع مجيب.
ثم قدم طلاب ثانوية الملك فيصل زامل ترحيبي بالضيوف تلاه الفقرة الشعبية ( القزوعي) .
بعدها قدم الطالب عبدالرحمن صالح الحجر من ثانوية الملك فيصل قصيدة وطنية باللغة الفصحى .
ثم قدم عدد من طالبات الابتدائية الثانية نشيدا جماعيا عن اليوم الوطني ٨٩.
تلى ذلك مسرحية ( عبر الأزمان ) من تقديم طلاب ثانوية الملك فيصل .
بعدها قدم الطالب محمد مجثل الوادعي من متوسطة طلحة بن عبيدالله قصيدة نبطية .
وفي ختام الحفل توجه الجميع لزيارة المعرض المصاحب للحفل ، حيث قام سعادة المحافظ بقص الشريط ثم تجول ومدير التعليم ومرافقيهم داخل أجنحة المعرض والذي احتوى على العديد من الرسومات والمجسمات والعروض المرئية واللوحات التي تعبر عن اليوم الوطني ٨٩ والتي شارك في اعدادها منسوبات الشؤون التعليمية ومدارس البنات ، وقد شارك الجميع في وضع تغريدات عن حب الوطن من خلال اللوحة التي صممت لذلك . وفي ختام الزيارة قام محافظ ظهران الجنوب بتسجيل كلمة في سجل الزيارات معبرا فيها عن سعادته بما شاهد من جمال في الحفل والعروض المصاحبة أو في المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة.

>

شاهد أيضاً

التحول في الغطاْ النباتي بالمملكة.. بوادر صياغة مستقبل الحقبة الخضراء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي يومًا بعد يوم، تثبت المملكة العربية السعودية محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com