بمناسبة اليوم العالمي للمسنين
 
مستشفى قوة دفاع البحرين .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
تحت شعار”أجر وعافية”وتزامناً مع يوم المسنين العالمي نظمت جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية زيارة لمستشفى قوة دفاع البحرين “المستشفى العسكري” للمرضى المسنين وقد ضم الوفد رئيسة الجمعية الأستاذة عذاري الحساوي ونائبة الرئيس الأستاذة فتحية بمشاركة الأستاذ حمد الحمادي و أحمد العطافي وذلك يوم أمس الخميس الثالث من أكتوبر بمدينة الرفاع في مملكة البحرين .
والذي كان في إستقبالهم العميد عبدالله حسن درويش المساعد الفني لقائد الخدمات الطبيه الملكية مسؤول خدمات المستشفى وعايشة عيسى القاسمي وفاطمة الملا من قسم العلاقات العامة ومسؤول العلاقات العامة والتسويق سعادة الأستاذ عادل يوسف صليبيخ الذي أبدى سعادته بهذه الزيارة مقدماً شكره لإعضاء الجمعية لمبادرتهم الإنسانية متمنياً تكرار هذه الزيارة التي تدخل الفرح والسرور على قلوب المرضى خاصة كبار السن .
وأشار صليبيح : إلى أن إدارة المستشفى تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات لكافة أطياف المجتمع ولاسيما لكبار السن والمعوزين مؤكدًا على أن أبواب الإدارة مفتوحة للجميع في أي وقت لإستقبال الإقتراحات والملاحظات .
وبدورهم أجمع الوفد : بأن هذه الزيارة جاءت من أهداف الجمعية وإهتمامها ببرامج الدعم النفسي والتي تسهم في التخفيف من معاناة المرضى وكذلك  حب الخير والرغبة الصادقة في زرع البسمة على شفاههم .
موضحين بأن هذه التجربة لم تكن الأولى ولن تكن الأخيرة بل أين يكون التطوع ستكون إدارة الجمعية ومنسوبيها متواجدون بكل جاهزيتهم للمشاركة . وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفين الدروع التذكارية .

>

شاهد أيضاً

الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

صحيفة عسير _ واس صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي : “بيان من الديوان …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com