” منيرة وشيخة ” تهنئان منسوبات الابتدائية 394 بالرياض بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

بمناسبة اليوم العالمي للمعلم⁩ والذي يوافق 5 أكتوبر، تتقدم الطالبة منيرة السبيعي ، والطالبة شيخة السبيعي بخالص التهاني والتبريكات ، إلى قائدة الابتدائية 394 بالرياض الاستاذة العنود المطيري ، وإلى جميع منسوبات الابتدائية 394 بمناسبة اليوم العالمي للمعلم⁩ والذي يوافق 5 أكتوبر من كل عام ، كما قدمت الطالبتين شكر خاص بمناسبة اليوم العالمي للمعلم إلى المرشدة الطلابية أ.طفله السبيعي ، وإلى أ.حصة العصيمي ، وأ.نجلاء العماري ، وأ.لطيفة العبدالله .

كما قدمت ” شيخة ومنيرة ” شكرهما وتقديرهما الخاص أيضاً إلى عدد من معلماتهن اللاتي قدمن جهود جبارة في تعليمهما منذ دخولهما للصف الأول ابتدائية حتى هذا اليوم وهن : أ.رفعه الغامدي ، وأ.نورة العتيبي ، وأ.نورة آل طالب  ، وأ.صالحة العجاجي ، وأ.شمسه الزهراني ، وأ.نوف الطواله ، وأ.جواهر القحطاني ، وأ.منيرة الحربي ، وأ.عواطف الصعيري ،وأ.سارة النفيعي ، وأ.فاطمة الرقيب ، وأ. رحاب السكران .

وفي الختام دعت الطالبة ” منيرة وشيخة ” الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جميع منسوبات ابتدائية 394 ، وأن يجزاهن خير الجزاء على مايقدمن من عمل جبار في خدمة كل طالبات المدرسة لهذا العام ١٤٤١هـ .

>

شاهد أيضاً

فرقة أمواج الجنوب الاستعراضية تشارك ضمن فعاليات اليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير- سعيدة آل ناصر: بإشراف وقيادة الأستاذة منيره الأكلبي شاركت فرقة أمواج الجنوب التابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com