وقفة إجلال لحارس الابتدائية الأولى ببيشة ويستحق التكريم

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر : 
العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة بل هو تكليف وأمانة وهذا ما اثبته موقف العم صالح الشعشاعي حارس مدرسة الابتدائيه الأولى مع احدى طالبات المدرسة ظهر اليوم الثلاثاء ١٤٤١/٢/٩هـ  ، برغم قساوة الأجواء وحرارتها ، قام حارس مدرسة الإبتدائية الأولى ببيشة ببادرة إنسانية، لطالبة بالمدرسة اثناء خروجها بعد انتهاء الدوام المدرسي مشياً على الأقدام .
صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بمن وثقة هذا العمل الجميل وشاهدت الموقف أمامها ، حيث تحدثت عن الموقف النبيل قائلة : كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام هذا الموقف .
وقالت : كان هناك طالبة تريد الذهاب لبيتها سيراً على الأقدام عند الانصراف ولكن استوقفها حارس المدرسة وأخبرته الطالبة بانها سوف تذهب سيراً على قدميها .وقد قام الحارس ببادرة في قمة الوفاء حيث ذهب مع الطالبة بنفسه لإيصالها لمنزلها و الإطمئنان عليها .
و أكدت : أنه خير من تكلف العمل وحمل الأمانة فكل معاني الشكر والتقدير أقدمها للأب الحاني قبل ان يكون حارساً للمدرسة على هذه البادرة الرائعة.
يذكر أن صحيفة عسير الإلكترونية الصحيفة الوحيدة التي تنفرد بنشر هذا الخبر عن الأب والحارس الحنون وأن الحارس يستحق التكريم من الجميع  حيث كان بمقام الأب لهذه الطالبة ،مما يجعل الأهالي يشعرون بالثقة بأن بناتهم بين ايدي أمينة في المدرسة .
فيديو للحارس

>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يتفقد كليتي العلوم والآداب في بلقرن والنماص

صحيفة عسير – أماني ال رفده :  تفقد رئيس جامعة بيشة أ.د. محمد بن محسن …

4 تعليقات

  1. غير معروف

    بكل صراحه العمل امانه وهذاء باذن الله من موديين الامانه

  2. غير معروف

    يستحق التكريم لكي يحذو حذوه كل من تخاذل عن حمل الأمانة وحماية ابنائنا وبناتنا من شر الذئاب البشريه نسأل السلامه والعافيه

  3. غالية الشهراني

    وفقه الله الشهم الشجاع وكثر من امثاله ??

    • غير معروف

      بيض الله وجهه قليل في هذا الزمن يفعل ما فعله هذا الشهم صاحب النخوه والرجوله والغيره

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com