جامعة الملك خالد تقود منسوبيها إلى التميز

27491

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الاستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود ، أقامت وكالة الجامعة للتطوير والجودة ورشة عمل بعنوان ” كيف تكون متميزًا ” استهدفت (40) عضوًا من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة التي قدمها الدكتور خالد الزامل على مدار اليومين الماضيين.

وأكد الداود خلال تكريمه المشاركين في الورشة على تحويل ما اكتسبوه من معرفة ومهارات وخبرات خلال هذا البرنامج التدريبي المهم إلى ممارسات واقعية تقود الجامعة نحو التميز.

وتناولت الورشة العديد من المحاور وتحديد لمفاهيم كثيرة مرتبطة بالتميز، كمفهوم التميز ، وكيفية بناء التميز ، ومفهوم الجدارة والمنظومة الإدارية القائمة على الجدارات، والفرق بين الجدارة، والمهارة ، وتحديد جدارات التميز الرئيسة ، وأساليب إرضاء المستفيدين من الخدمة والعملاء.

من جهته أكد وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي أن إقامة هذه الورشة يهدف إلى تنمية مهارات التواصل، والعمل بروح الفريق الواحد لديهم، بالإضافة إلى كسب العديد من جدارات التميز، الأمر الذي يساعدهم في تحسين عملية اتخاذ القرار، وتنمية القدرات الكامنة لدى مرؤوسيهم وطلابهم حتى يتحول مجتمع الجامعة إلى بيئة متكاملة من التميز.
>

شاهد أيضاً

المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير للعام 2023

صحيفة عسير ــ واس استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com