أمانة عسير تغلق مخبزاً شهيراً لاستخدامه “ديزل” ممنوعاً وإنقاصه وزن الخبز

364426

صحيفة عسير – محمد الفلقي : أغلقت إدارة الرخص والرقابة الشاملة بأمانة عسير أحد أكبر المخابز الشهيرة بحي المنسك، وذلك بعد رصد عدة مخالفات بلدية وصحية عليه.

وأكد مدير إدارة الرقابة الشاملة بالأمانة عبد العزيز القحطاني أن نقص وزن الخبز بأحد أكبر الأسواق التجارية بحي المنسك قاد فريق الرقابة الشاملة بأمانة عسير لرصد عدة مخالفات. وأضاف اشتملت تلك المخالفات في إعادة استخدام الديزل الممنوع وسوء تداول المواد الغذائية داخل المخبز إضافة إلى تدني مستوى النظافة العامة وتراكم الأوساخ والنفايات.وأشار القحطاني إلى أن فريق المراقبة قام بإغلاق المخبز عقب رصده للمخالفات وإشعار مالكه بالمراجعة ليتسنى تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية بحقه.وشدد القحطاني على متابعة جميع المخابز الآلية والنصف آلية والأفران والتأكد من عدم استخدام الديزل.
وكشف أنه سيتم تطبيق المادة 1/ 7/ 1/ 2 من لائحة الجزاءات بحق من يثبت استخدامه لهذا الوقود غير المسموح وكذلك بحق من لا يلتزم بوزن ربطة الخبز مع الاعتبار أن الحد المسموح به (510) جرامات للريال الواحد. وبين أن الرقابة مستمرة على كافة المحلات داعياً المواطنين إلى الاتصال بالرقم 940 في حال وجود ملاحظات صحية أو مهنية.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com