بلدية الحازمي تعالج مظاهر التشوه البصري وتزيل ٨٥ طن من مخلّفات البناء بمركز مهر ببيشة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

كثفت بلدية مركز الحازمي بمحافظة بيشة، جهودها لتنفيذ مبادرة وحملة ” معالجة مظاهر التشوّه البصري في مركز مهر ببيشة أوضح ذلك رئيس بلدية الحازمي المهندس إبراهيم بن صالح القرني .

مبيناً أنه خلال الجولات الميدانية للنظافة تم رصد عدداً من المواقع التي تستوجب المعالجة في مركز مهر حيث تم في مطلع الأسبوع  معالجة، وإزالة ما يقارب ٨٥طن من مخلفات البناء، والهدم من الأراضي الفضاء في قرية الغفرات التابعة للمركز، واستمرت الفرقة الميدانية لمدة يومين على التوالي بتنفيذ أعمال النظافة بشكل عام، وإصلاح حفر الشوارع وردم ومسح طريق المركز الصحي بالقرية بطول ١٨٠٠م.ط .

مبيناً أن الفرق الميدانية في قرية مهر  تواصل عملها على إعادة رصف الجزيرة الوسطية المتهالكة وطلائها ، والعمل على مدى ثلاثة أيام  في مركز  مهر للنظافة بشكل عام، وإصلاح الحفر للشوارع، وردم ومسح الطرقات، لتسهيل حركة سير السيارات .

وأضاف أن الفرق الميدانية الكهربائية تمت صيانة، وإصلاح  أكثر من ٩٥ كشاف إنارة في الطرقات، وأمام المنازل بقرى مركز مهر فقط

مؤكدا أن الفرق الميدانية التابعة للبلدية تتابع العمل الحثيث للمحافظة على المكتسبات عن طريق رصد المخالفات بصورة مستمرة، وإزالتها أولاً بأول، نظراً لما تسببه من تشوه بصري للأحياء والشوارع .

 وقال ان هذه المشاريع تأتي ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية، والقروية مؤخراً لمعالجة مظاهر التشوّه البصري ، وتحسين المشهد الحضري في مدن المملكة لافتاً إلى أن المبادرة ستسهم في تعزيز الوعي، والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التشوه البصري.

>

شاهد أيضاً

“بر جدة” و “جاهز” يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية لتمكين العمل الاجتماعي واستدامته

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وقعًت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعيًة مع شركة جاهز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com