“سالي ماجد” لـ “عسير” : جميع طاقم الكلية التقنية للبنات ببيشة في خدمة متدرباتها بكل إخلاص و عطاء

صحيفة عسير – تقرير – هياء آل ظافر :

شخصية مميزة و قائدة و مبادرة كانت بداية انطلاقتها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حيث كانت مدربة تصميم وأزياء ، ثم مشرفة نشاط و من ثم مشرفة توجية مهني بكلية التقنية للبنات بمحافظة جازان ، ثم تم تكليفها عميدةً لكلية التقنية بمحافظة بيشة ، كان لها عدة مساهمات تطوعية ومبادرات .

ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بالأستاذة المميزة “سالي ماجد محمد” حيث تحدثت لـ “عسير “قائلة: بأنها بإذن الله قادرة على تأدية الأمانة التي كُلفت بها و سوف تقدم كل ما لديها لخدمة هذا الوطن الغالي .

وأكدت عميدة كلية التقنية للبنات ببيشة أن جميع منسوبات الكلية التقنية يعملن بروح الفريق الواحد الذي يعطي بكل إخلاص وأمانة فنحن نعمل كسلسلة متصلة بعضها ببعض لنحقق كل ما تحتاجه المتدربة .

وأوضحت عميدة الكلية بأن دور الكلية من قبل التنسيق الوظيفي حيث تعمل الكلية على عقد شراكات من عدة جهات و ذلك لكي تحصل كل متدربة على الوظيفة المناسبة فإذا تحقق ذلك فهذا هو التأثير الحقيقي في المجتمع والذي يقودنا لنجاح .

وذكرت بأن كليات التقنية تسعى من أجل التطوير من ناحية التخصصات لتواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ وذلك من خلال تقديم الأعمال المهنية أكثر من كونها تقنية في مجالات و تخصصات مختلفة مثل الوسائط المتعددة ،التقنية الإدارية،الحاسب الآلي .

وأشارت : بأن هناك مشاريع مستقبلية تطمح الكلية الى تحقيقها وذلك من ناحية المبنى ، التخصصات ، تفعيل المكتبة ،التدريب الإلكتروني و هناك دارسة لتفعيل النادي الرياضي وكذلك نادي للموهوبات .

واختتمت حديثها بقولها أنها تسعى جاهدةً لتحقيق ما هو أفضل لخدمة المجتمع ،كما قدمت شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية وذلك نظير هذا اللقاء الجميل والمميز، وقالت أتمنى لطاقم هذه الصحيفة دوام التقدم والرقي و باْذن الله ستجمعنا لقاءات وأعمال قادمة في المستقبل .>

شاهد أيضاً

” أم سطام ” أول سيدة تفتح مكتب عقار في بيشة

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :  افتتحت سيدة الأعمال رسماء الشمراني ” أم سطام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com