وكيل محافظ الدائر يؤدي صلاة الميت على الشهيد شبان المالكي

صحيفةعسير /يحيى مشافي /

أدّى وكيل محافظة الدائر الاستاذ يحيى بن محمد المالكي ، وجموع المصلين، بعد صلاة العصر اليوم الخميس ، صلاة الميت على الشهيد العريف شبان بن سلمان سالم العليلي ، أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد دفاعًا عن الوطن بالخطوط الأمامية في الحد الجنوبي.

وأدّى الصلاة مع وكيل محافظ الدائر،بجامع حي عرقين في محافظة الدائر ؛ عدد من القيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة وكوكبة من زملاء الشهيد و مشايخ القبائل والأعيان وجموع من المواطنين.

ونقل وكيل محافظ الدائر تعازي القيادة الرشيدة، وتعازي أمير منطقة جازان ونائبه – حفظهم الله-. ، ومحافظ الدائر، لذوي الشهيد، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشار وكيل محافظ الدائر ، إلى ما يسطّره أبطال القوات المسلحة والقطاعات العسكرية كافة؛ من بطولات للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم، مقدمين أرواحهم الغالية في سبيل أداء مهامهم وواجباتهم، مؤكدًا أن الوطن لن ينسى تضحياتهم العظيمة، التي ستدوَّن في سجلات التاريخ بمداد من ذهب.

بدورهم، عبَّر ذوي الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وبذل الغالي والنفيس في سبيل حفظ أمن هذا الوطن ومقدراته .

>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com