مكتبة حفيف الأدبي تستضيف مدرسة متوسطة وثانوية المدراء ببيشة

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

استضافت مكتبة حفيف الأدبي في لقاءٍ مميز مليء بالأحداث واللحظات الجميلة صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤٤١/٣/٢هـ ، مدرسة متوسطة و ثانوية المدراء بمحافظة بيشة متمثلةً بـالمعلمة الفاضلة / فاطمة عبدالرحمن ركبان ،والأستاذة/ هياء شبنان ، وذلك لتكريم طالبات الصف الثاني ثانوي بمدرسة المدراء ،وذلك نظير تفوقهن و تميزهن خلال العام الدراسي الأول ، وفي بداية اللقاء رحبت الأستاذة هبه صاحبة مكتبة حفيف الأدبي بمنسوبات المدرسة و الطالبات وقد استقبلتهن بكل حفاوةٍ و حُبٍ وود .

وقد تحدثت الاستاذة هبه للطالبات المميزات والطموحات بأهدافن عن أهمية التركيز على وقت الفراغ بأشياء إيجابية للوصول للحلم والهدف المرغوب وقد كان هناك إستجابة و استمتاع و حوار هادف تميزن به الطالبات.

وبعد ذلك كان هناك مسابقات و ألعاب ترفيهية ومن جانب كان هناك فقره مميزة نالت على إعجاب الطالبات وهي على كل طالبة كتابة حلمها او طموحها مستقبلاً مع تقديم نصيحه لكل واحدة منهن وقد تفاعلن الطالبات مع هذه الفقرة بكل حماس فمنهن من تريد ان تصبح محاميه و منهن من تطمح لتصبح دكتورة ومنهن المعلمة و الطبيبة وقد أبدى جميع الطالبات شكرهن لمعلمتهن الاستاذة فاطمه على هذه المبادرة التي استفدن منها و ادخلت عليهن البهجة و السرور.

وفي ختام اللقاء تم تكريم جميع الطالبات المتميزات من قبل معلمة الصف الأستاذة/ فاطمة ركبان متمنيةً لهن مزيداً من التقدم و النجاح كما قدمن منسوبات مدرسة متوسطة و ثانوية المدراء شكرهن وتقديرهن للأستاذة /هبه تركي على حسن الأستقبال و كرم الضيافة ، وقد أُختتم اللقاء بتقديم وجبة إفطار للجميع. >

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com