في مكاتب أبها وأحد رفيدة وخميس مشيط
 
عرض فني بتعليم عسير احتفالاً باليوم العالمي للعربية

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 احتفت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير والمكاتب والمدارس التابعة لها اليوم، الخميس، باليوم العالمي للغة العربية الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر من كل عام.
ودشن مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بالمنطقة سعد الجوني، نيابة عن مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان، المعرض الفني “الحرف العربي” المصاحب لهذه المناسبة بمشاركة فاعلة من قسم التربية الفنية وإدارة النشاط الطلابي بالإدارة وأعضاء مركز ابن البواب للخط العربي.
وأوضح رئيس قسم اللغة العربية بتعليم عسير، يحيى العلكمي، أن المعرض تضمن لوحات متنوعة من أعمال عدد من معلمي ومعلمات المنطقة، والطلاب والطالبات، عبارة عن تشكيلات الحرف العربي، وأنواع الخطوط، ومجسمات تحتفي بالحرف العربي وجمالياته، التي منحته تفردًا وخصوصية عن غيره من الحروف في لغات العالم .

وأضاف “العلكمي” أن المعرض سيبقى مشرعاً للزيارات المدرسية في الأسبوع المقبل؛ لتمكين من يرغب زيارته من ذلك، والاستمتاع بما قدم من خلاله، من إبداعات فنية احتفت بالحرف العربي، مثمناً جهود الإدارات والمدارس في إبراز المناسبة بما تستحقه اللغة العربية في يومها .>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com