مرور عسير يطيح بـ “هارتيك”وتوقيفه 45 يوماً

مرور عسير

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :

 تمكنت إدارة مرور منطقة عسير من الإطاحة بالمفحط الذي يحمل اللقب الحركي “هارتيك”.

وجاءت الإطاحة بالمفحط بعد متابعة ورصد من قبل رجال المرور وتحت إشراف اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله، ومتابعة ميدانية من المقدم يحيى سعيد العسيري مدير شعبة السير بأبها.

وتفصيلاً: تمكنت دوريات المرور من ضبط شاب في العقد الثاني من العمر ارتكب مخالفة التفحيط بمنطقة عسير، حيث غيّر معالم ولون المركبة وأزال لوحاتها لعدم الاستدلال عليها من قبل الجهات الأمنية، إلا أنه بفضل الله ثم جهود ومتابعة رجال المرور بالمنطقة تم إلقاء القبض عليه، وبإحالة أوراقه لهيئة الفصل في المخالفات المرورية صدر بحقه قرار الإيقاف لمدة 45 يوماً وحجز المركبة لمدة 60 يوماً والغرامة المالية المترتبة على جميع المخالفات المرتكبة خلال ممارسة التفحيط وإلزامه بسداد جميع ما عليه من مخالفات.

وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة عسير بأن البحث ما زال جارياً عن بعض المخالفين الذين تم رصدهم وتصويرهم في مواقع التفحيط المختلفة. مؤكداً حزم إدارة المرور في تنفيذ العقوبات الرادعة لمثل هذه المخالفات، داعياً أولياء الأمور إلى متابعة أبناءهم وملاحظة المركبات المسلمة لهم وما يتم عليها من تعديلات وما يقومون به من ممارسات قد تؤدي لإزهاق أرواحهم أو مستخدمي الطريق. متمنياً السلامة للجميع.>

شاهد أيضاً

محافظ ظهران الجنوب يرعى ورشة العمل ل ( كيف تصنع هويتك ) في المبادرة التي أطلقها سمو أمير عسير ( وجهٌ طليق ولسانٌ ليّن)

صحيفة عسير – سالم عروي : بناءً على توجيه سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com