أمانة عسير تشدد الرقابة على أراضي الدولة و تستعيد أكثر من 4 مليون م2

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

كشفت أمانة منطقة عسير عن إزالة تعديات طالت أكثر من 4 مليون م2 من الأراضي الحكومية في عدد من مدن و محافظات منطقة عسير خلال الشهر الماضي.

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن الأمانة والبلديات التابعة لها في مختلف مدن و محافظات المنطقة أزالت الاعتداءات التي أحدثها المخالفون على الأراضي الحكومية، مشددة على أنه سيتم التعامل بحزم مع المعتدين، وفقاً للأنظمة والتعليمات بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وأشار الى انه تم إزالة تلك الإحداثات التي قدرت بمساحة 4.272.747 مليون م2 في نحو 39 موقع بالمنطقة ، بعد أن حاول مخالفون الاستيلاء عليها بوضع اليد وإقامة منشآت وإحداثات متنوعة، دون أن يكون لديهم أي مستمسكات شرعية أو تراخيص نظامية ، منوها الى أن الأمانة لن تتوانى في تطبيق الأنظمة واللوائح على المتعدين .

مؤكداً بأن الأمانة و بلدياتها التابعة ستواصل حملاتها الرقابية على كافة المواقع بمنطقة عسير و سيتم اتخاذ الإجراءات المعمول بها حيال المعتدين على الأراضي الحكومية .

محذرا من خطورة التعدي على الأراضي الحكومية ، لما في ذلك من عرقلة لحركة التنمية في عسير، وإخلال بالتخطيط العمراني بها.

و تأتي تلك الأعمال ضمن جهود أمانة منطقة عسير المستمرة في المحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات، بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز امير منطقة عسير .>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com