الكلية التقنية بابها تكرم المتقاعدين من المؤسسة.

IMG_0975

صحيفة عسير _ محمد الاسمري:

كرم منسوبو الكلية التقنية بأبها المدربين وإلاداريين المتقاعدين من المؤسسة لهذا العام 1435 /1436 هـ . مساء امس وهم كلا من :
المهندس . محمد بن عبدالرحمن آل الحسن
الأستاذ . ظافر بن ناصر القرني
الأستاذ . صالح بن حسين آل معتق
الأستاذ . علي بن سعيد آل شيبان
وذلك في حفل أقيم بالقاعة الكبرى للاحتفالات في أبها وحضره عدد كبير من العاملين بالوحدات التدريبية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير ، و المتقاعدين من الاعوام السابقة و بعض من اعضاء هيئة التدريس من جامعة الملك خالد ومن بعض الأجهزة الحكومية بالمنطقة وضيوف مصاحبين للمكرمين .
وفي كلمة ألقاها عميد الكلية التقنية بابها الحسين سالم آل عثمان شكر المتقاعدين على ما بذلوه من جهود طيلة فترة عملهم في المؤسسة مشيرا إلى أن المؤسسة تفخر بكافة منسوبيها وأن ما حققته من نجاحات هو بفضل من الله تعالى ثم بجهود العاملين فيها. وفي سياق الكلمة قال آل عثمان أيها الإخوة الكرام :يشرفني وأنا أتحدث إليكم أصالةً عن نفسي ونيابة عن إخواني وزملائي منسوبو الكلية من مدربين وإداريين بأن أتقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان إلى أناس كرام لهم في قلوبنا كل محبة وتقدير كانوا بالأمس القريب معنا في ميدان الشرف ميدان التدريب
واختتم كلمته بالدعاء ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة
وأمنها واستقرارها ويحفظ أهلها من كل مكروه راجيين من الله للجميع التوفيق والسداد .
وفي كلمة للمتقاعدين القاها نيابة عنهم الاستاذ / ظافر بن ناصر القرني .عبر خلالها عن سعادتهم بالعمل في المؤسسة طيلة السنوات الماضية وشكروا خلالها معالي محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص على توفير البيئة العملية المناسبة لهم وحرص المؤسسة على تطوير أداء منسوبيها وتقدير عملهم في نهاية مشوار حياتهم العملية في المؤسسة. وشكروا خلالها الزملاء المعدين للحفل على رأسهم عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريب والإداريين بالكلية التقنية بابها .
ثم قدم سعادة عميد الكلية واللجنة المنظمة للحفل الهدايا التذكارية والدروع على المكرمين من المتقاعدين لهذا العام والإعلاميين والمنظمين للعام الماضي وهذا العام .
واختتم الحفل بتوديع المكرمين والضيوف بكل حفاوة وتكريم . والتقاط الصور التذكارية للمكرمين والضيوف ، ثم تناول وجبة العشاء المعدة للاحتفال .

صرح بذلك مدير العلاقات العامة والإعلام المهندس . إبراهيم بن محمد مرفت .

IMG_0984IMG_0969IMG_0985IMG_0983IMG_0986IMG_0987IMG_0988IMG_0994

>

شاهد أيضاً

“الداخلية” تُحذر مجدداً من عدم الالتزام بالتباعد في مقرات العمل.. وتوضح العقوبة

صحيفة عسير ــ متابعات جددت وزارة الداخلية، التأكيد على أن عدم الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com