وزير الصحة يرعى المؤتمر الدولي الثالث للجمعية السعودية للإدارة الصحية

صحيفة عسير  د.جواهر العبد العال

تحت رعاية معالي وزير الصحة د. توفيق الربيعة تعقد الجمعية السعودية للإدارة الصحية المؤتمر الدولي الثالث بعنوان” مستقبل إدارة المنشآت الصحية” وذلك خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر 2019م في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في الرياض.
حيث سيعقد اليوم الثلاثاء ١٢ نوفمبر عدد (٤) ورش عمل، وغداً الأربعاء والخميس ١٣-١٤ نوفمبر الإفتتاح الرسمي والفعاليات بعدد (٧) جلسات علمية.
هذا وقد صرح سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية الدكتور/ خالد خضر بأن المؤتمر يُعد منصة دولية هدفها تبادل الأفكار والرؤى بين روّاد الفكر والمختصين والمهتمين في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية، حيث سيحظى بمشاركة نخبة من كبار القياديين من وزارة الصحة والقطاعات الصحية المختلفة ومن مؤسسات القطاعين العام والخاص والجهات الصحية والأكاديمية.
وقد أشار الدكتور/ خالد خضر بأنه قد تم اعتماد ٤٠ ساعة تعليم طبي مستمر للمؤتمر ، لافتاً إلى أن ورش العمل الأربعة تتضمن مواضيع تتعلق بالجودة وسلامة المرضى وتجربة المريض والتحول في القيادة الصحية والتحول الرقمى، بالإضافة إلى محاور المؤتمر السبعة ومن أبرزها الحوكمة في القطاع الصحي ، والتميز المؤسسي في خدمات الرعاية الصحية والطموح في التجمعات الصحية ، والإستدامة في الرعاية الصحية ، وكذلك الذكاء الإصطناعي في الرعاية الصحية ، بالإضافة إلى بناء المواهب القيادية في القطاع الصحي ، والفرص الإستثمارية والتكامل في الرعاية الصحية والتي تتوافق جميعها مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
شاكراً لمعالي وزير الصحة دعمه المعهود لمثل هذه الفعاليات والتي تساهم بإذن الله في
تطوير وتحسين الخدمات الصحية في وطننا الغالي تحت ظل قيادتنا الرشيدة.


‏>

شاهد أيضاً

الأولى من نوعها بالمنطقة .. جراحة دقيقة تعيد بناء وتصنيع المريء لمريض خمسيني ببريدة

صحيفة عسير – نورة القرني : تمكن فريق جراحة مناظير الصدر في مستشفى الملك فهد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com