مهرجان تسوق بمواصفات حديثة في خميس مشيط “صيفا”

أعلن مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير، أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة عن إقامة مهرجان تسوق بموصفات حديثة،، خلال فترة الصيف يكون مقره الرئيسي في محافظة خميس مشيط بحكم قوتها التجارية والتسويقية.

جاء ذلك بعد زيارته لمحافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، أول من أمس، مبينا أن إقامة المهرجان يأتي في ظل توجيه أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بتنويع المهرجانات وأماكن إقامتها، وضمن مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام”.

وأضاف أنه تم التطرق في الزيارة لمجموعة من الأفكار الرامية لتطوير قطاع السياحة في محافظة خميس مشيط، مشيدا بتعاون وتفاعل المحافظ وكافة أبناء خميس مشيط.

من جهته، رحب محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزير بن مشيط بكل الأفكار التي قدمها العمرة للمحافظة، وقال: “نحن مستعدين في كل ما يخدم المحافظة والسياح القادمين لها، وسنذلل كل العقبات التي قد تواجه أي برنامج أو فعالية”.
وأشار ابن مشيط إلى أن خميس مشيط بئية تجارية وتزخر بالعديد من المولات والأسواق الكبيرة مثل أصداف موال وغيرها، ما يشجع السياح على زيارتها.
وأضاف في ذات الصدد: “اتفقت مع مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة على عدد من المقترحات والخطط التي تخدم السياحة بشكل عام، ولاسيما في المهرجان، وستعقد أجتماعات موسعه لتطيبقه”.

وتابع: “مركز الأمير سلطان الحضاري من أهم الأماكن المهيئة لاحتضان المهرجان، بحكم جاهزيته وإطلالته على المحافظة وقربه من مدينة أبها”.

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com