فيصل بن خالد : أمن هذه البلاد هو رأس مالنا وكل مواطن ومواطنة هم رجل أمن

DSC_0798

شرف حفل أسرة آل أبو ملحة في خميس مشيط

فيصل بن خالد : أمن هذه البلاد هو رأس مالنا , وكل مواطن ومواطنة هم رجل أمن

صحيفة عسير _ احمد شيبان

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مدى سعادته دائماً بتواجده بين اخوانه من جميع القبائل ومن جميع الاسر في هذه المنطقة ، واعرب عن شكره وتقديره لأخوانه عائلة آل أبو ملحة الكرام .

وقال نحن نعيش في وسط عالم مضطرب ولكن بحول الله وقوته , يجب علينا أن نحافظ على أمننا وعلى استقرارنا لأنه هو السبيل الوحيد لتقدمنا ونمائنا وهذا لم يأتى إلا بتضافر الجهود جميعاً مع رجال الأمن المخلصين .

جاء ذلك أثناء تشريفه حفل العشاء الذي أقامته أسرة آل أبو ملحة بمحافظة خميس مشيط مساء يوم الخميس ، وكان في استقباله فور وصوله محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط وأسرة آل أبو ملحة يتقدمهم الشيخ عبدالوهاب بن محمد أبو ملحة والشيخ محمد بن عبدالوهاب أبو ملحة ،وعضو مجلس الشوراء سابقا عبدالله سعيد أبو ملحة والشيخ سعيد بن عبدالوهاب أبو ملحة وعدد من المسئولين وأعيان القبائل.

ثم ألقى الشيخ عبدالله أبو ملحة كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير قائلا مرحبا بقائد مسيرة التنمية في هذه المنطقة الذي يتابع من قرب كل مشاريع التطور حتى وصل بها الى مصاف مناطق المملكة ، بل وتسعى حتى تكون في المقدمة ، وأنت تستمد عونك بعد الله من قائدنا الفذ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد الذين يسعون جميعا لتكون مملكتنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة .

وأشار في كلمته بأن الله حبا هذه البلاد نعما كثيرة ، أولها أن بلادنا مهبط الوحي ،ثم أن الله قيض لهذه البلاد رجلا عظيم وحد أجزائها وسار بها الى مستقبلا زاهر ، وأكمل المسيرة من بعده أبنائه البررة ، أننا نعيش في هذا الوطن رغد العيش والأمن والأمان ، قل مثيله في كثير من الدول ، وهذا بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة .

بعد ذلك القى سمو أمير عسير كلمة قال فيها “بداية أود أن اعرب عن شكري وتقديري لأخواني عائلة آل أبو ملحة الكرام على هذه الدعوة التي سعدت بها وأن أكون بينكم في هذه الليلة وسعيد دائماً أن أكون بين اخواني من جميع القبائل ومن جميع الاسر في هذه المنطقة .

أيها الاخوة نحن نعيش في وسط عالم مضطرب ولكن بحول الله وقوته , يجب علينا أن نحافظ على أمننا وعلى استقرارنا لأنه هو السبيل الوحيد لتقدمنا ونمائنا وهذا لم يتأتى إلى بتضافر الجهود جميعاً مع رجال الأمن المخلصين , الذين يسهرون الليل للحفاظ على أمن هذه البلاد والذي هو رأس مالنا , يجب أن يشعر كل مواطن ومواطنة بأنه رجل أمن , وأدعو الله ان يحفظ قائدنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظ سمو سيدي ولي العهد وسمو سيدي ولي ولي العهد وأن يحفظ هذه البلاد من كل شر ومكروه وأن يكفينا شر من فيه شر ”
تلى ذلك قصيدة شعرية القاها المستشار الشرعي بإمارة منطقة عسير الدكتور عبدالله بن محمد بن حميد ، والقى الشاعر صقر سعد القحطاني قصيدة أخرى بهذه المناسبة ، بعد ذلك تسلم سموه من الشيخ عبدالله هدية تذكارية .
عقب ذلك شرف سموه حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة، ثم قدمت إحدى الفرق التراثية وعدد من شعرائها عدداً من الألوان الشعبية،وفي نهاية الحفل التقط سموه الصور التذكارية مع أسرة أبو ملحة.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com