تعليم ظهران الجنوب يعقد ورشة عمل لنتائج الاختبارات الدولية والوطنية

صحيفة عسير – سالم عروي :

عقدت إدارة التعليم في محافظة ظهران الجنوب يوم الإثنين الموافق 1441/3/28 ورشة ضمن سلسلة الورش التي تقيمها الإدارة لمراجعة نتائج الاختبارات الدولية والوطنية، بحضور مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبو حديد والمساعد للشؤون التعليمية “بنين” الأستاذ سعيد سعد الوادعي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ طارق آل فرحان والمستشار التعليمي الأستاذ علي حسين آل مسعد ومدير إدارة الإشراف التربوي الأستاذ محمد حمود آل شري ، وذلك بقاعة مبنى الشؤون التعليمية .
وأكد أبو حديد خلال كلمته في افتتاح الورشة حرص الوزارة وسعيها المستمر لتجويد مخرجات التعلم وتحسين النواتج ولذلك جاء عقد هذه الورشة لاستعراض نتائج الاختبارات التحصيلية ومقارنة نتائجها بمتوسط الأداء العام للمملكة وتحديد جوانب القوة والضعف على مستوى الإدارة وعلى مستوى مكاتب التعليم في محافظة الحرجة والمدارس ، وصولاً للرفع من مستوى أداء نظامنا التعليمي وتحسين عمليات التعلم والتحصيل الدراسي.
مضيفاً بأنه سيعقب تلك الورشة ورش على مستوى مكاتب التعليم وورش على مستوى المدارس لمقارنة النتائج على مستوى المملكة ، مع ضرورة وضع خطط تطويرية خاصة للمدارس ذات المستوى المنخفض.
وجرى خلال الورشة استعراض نتائج أداء طلاب وطالبات الإدارة في الاختبارات التحصيلية والخروج بالعديد من التوصيات لرفع مستوى التحصيل الدراسي خلال العام الحالي.

>

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات جامعة الملك خالد يحصدون ذهبيتين وفضيتين في معرض جنيف الدولي للاختراعات

صحيفة عسير _ يحيى مشافي حصل طلاب وطالبات جامعة الملك خالد على ميداليتين ذهبيتين وميداليتين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com