مركز التميز بتعليم ظهران الجنوب يعقد لقاء ( مسيرة تميز ) مع سعادة مدير التعليم لبحث أهداف وجوانب التميز المؤسسي بالإدارة .

صحيفة عسير – سالم عروي :

عقد مركز التميز بمحافظة ظهران الجنوب يوم أمس الاربعاء الموافق ٧/ ٤ / ١٤٤١ لقاءً مع سعادة مدير التعليم الأستاذ / سعيد هباش أبو حديد بعنوان ( مسيرة تميز) للحراك المؤسسي بحضور مساعدة مدير مركز التميز الأستاذة / إبراق حسن آل سلمه
تم خلال اللقاء استعراض عدداً من المحاور المرتبطة بالجائزة من حيث رؤيتها ورسالتها وقِيمها كما تطرق اللقاء إلى أهمية تفعيل دور مجلس التميز في اختيار الأعضاء والموردين ( الشركاء) الداعمين للمركز بما يحقق نشر ثقافة التميز والإبداع والإتقان في مكونات مجتمع التعلم. خرج اللقاء بعدد من التوصيات لتشجيع فئات المجتمع التعليمي والإداري وإبراز منجزاتهم سعيًا للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع وإتاحة الفُرص للجميع للمشاركة في جائزة التعليم للتميز وفي كافة جوائز التميز الأخرى.
وفي ختام اللقاء توجهت مساعدة مدير مركز التميز بوافر الشكروالتقدير لسعادة مدير التعليم على مايُبذل من جهود في سبيل إنجاح سير العملية التعليمية بإدارة التعليم والميدان التربوي بما يحقق التميز واستدامته.

>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يصدر عددًا من القرارات الإدارية

صحيفة عسير – أماني آل رفدة : أصدر رئيس جامعة بيشة أ.د.محمد بن محسن صفحي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com