أمانة عسير تحتفي بأهالي قرية ال زيدي

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

زار وفد من قيادات أمانة منطقة عسير يتقدمهم وكيل الأمين للأراضي المهندس محمد احمد أهالي قرية ال زيدي ، حيث قدم للاهالي الشكر و التقدير نظير مبادراتهم التطوعية الإجتماعية المميزة ” معا قريتنا نظيفة ” و ذلك لخدمة أهالي القرية من خلال حملة النظافة التي قام بها مجموعة من كبار السن بالقرية .
و نقل وكيل الأمين للأراضي المهندس محمد احمد خالص الشكر و التقدير من قبل امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و جميع منسوبي الأمانة لتميزهم و رقي أعمالهم ، مشيداً بريادتهم في تقديم المبادرات و الأعمال التطوعية التي عكست أخلاق و أبناء هذا الوطن ، مبدئا دعم الأمانة لهم و لجميع الفرق التطوعية .
منوها الى ان امانة عسير و بتوجيهات الدكتور وليد الحميدي حريصة على توفير بيئة جاذبة للمتطوعين تماشياً مع رؤية المملكة2030 و التي تهدف إلى تطوير العمل التطوعي و زيادة عدد المتطوعين ، و العمل على تحقيق الأهداف السامية لخدمة سكان المنطقة .
مؤكدا بان هذه الزيارة جاءت حرصا من امين المنطقة للاحتفاء بأهالي قرية ال يزيدي ، معتبرا بأن ما قام به كبار السن من أهالي القرية تعد بادرة لدعم وتحفيز الشباب المتطوع للمزيد من الإنجازات في رفع الوعي للمحافظة على نظافة وجمالية البيئة والمتنزهات العامة.
وشكر الأهالي امانة المنطقة ممثلة بأمين عسير على هذه اللفتة التي تعبر عن الدعم المتواصل والرعاية الرسمية لحملات النظافة ورفع مستوى الوعي للمحافظة على جمال المنطقة .

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com