نادي سراقة يعلن إقامة بطولة البلوت

فواز الرويلي – الجوف

أعلن نادي الحي بمتوسطة سراقة بن مالك عن إقامة منافسات بطولة تطبيق بلوت VIP خلال الفترة من 12 – 21 ربيع الثاني 1441 هـ خلال الفترة المسائية للأيام من الأحد حتى الأربعاء من الساعة الرابعة حتى الساعة الثامنة مساءً ، للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق .
هذا و ذكر قائد النادي الأستاذ مهند بن عبد المصلح الخالدي بأن البطولة تأتي ضمن برامج النادي الموجهة للمجتمع و خلق بيئة تنافسية و ترفيهية للمتنافسين و تهيئة الأجواء الحماسية لهم .
و أكّد الخالدي على أنه تمّ تشكيل اللجان الخاصة بهذه المنافسات و جلب الأدوات الخاصة باللعبة ، منوهًا بأنه قد تم رصد عددٍ من لجوائز القيمة للفائزين في هذه المنافسات و التي تأتي برعاية تطبيق بلوت VIP ، حيث رصدت اللجنة جائزة المركز الأول مبلغ ٢٠٠٠ ريال بالإضافة إلى كروت لعب فخمة و اشتراك لمدة سنة vip و 100 ألف فيشة مجانًا داخل التطبيق أما جائزة المركز الثاني فهي عبارة عن مبلغ 1٠٠٠ ريال بالإضافة إلى كروت لعب فخمة و اشتراك لمدة ستة أشهر vip و 50 ألف فيشة مجانًا داخل التطبيق .
و للراغبين بالتسجيل عبر الرابط https://forms.gle/ABjcvWU1L4gLbZ1FA ، و لمزيدٍ من الاستفسار زيارة النادي بمقره في اللقائط أو التواصل عبر وسائل التواصل المختلفة للنادي .>

شاهد أيضاً

أمير منطقة تبوك يتسلم شهادة اعتماد تبوك مدينة صحية من معالي وزير الصحة

صحيفة عسير – نورة القرني : تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com