آل صوفان رئيساً للمجلس البلدي في أحد رفيدة والقحطاني نائباً له

صحيفة عسير / عبدالله ال شعيب /

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة احد رفيدة ‏ ‏جلسته الخاصة في انتخاب الرئيس ونائبة للفتره الثالثه من دورته الحالية وذلك صباح اليوم الأربعاء تاريخ ١٤ / ٤ / ١٤٤١ هـ وتم عقد إجراءات التصويت النظامية ، وتم ترشيح سعادة المهندس / علي سعيد منصور آل صوفان القحطاني رئيساً للمجلس البلدي ، و سعادة الاستاذ / هادي سعيد آل رايد القحطاني نـائباً للرئيس.
وتأتي هذه الانتخابات بناء على نظام المجالس البلدية الذي ينص على اجراء الانتخابات بعد انتهاء السنتين من الفترة الثانية والتي تنتهي بنهاية السنة المالية
١٤٤٠ هـ / ١٤٤١ هـ .
وأكد رئيس المجلس البلدي ونائبة المنتخبين حرصهما على التعاون مع أعضاء المجلس لخدمة المحافظة و أهالي احد رفيدة مثمنين جهود أعضاء المجلس البلدي وعملهم لخدمة المحافظة .
و يعتبر المهندس آل صوفان من الكفاءات في المنطقة حيث انه حاصل على درجة الماجيستير و البكالوريوس في مجال الهندسة ويعمل حالياً مديراً لإحدى الشركات الوطنية ، وكذلك الأستاذ / آل رايد يعتبر من الكفاءات في المجال التعليمي بالمحافظة .
كما شكر الرئيس و النائب المنتخبين لمجلس بلدي احد رفيدة ، الرئيس و النائب السابقين على ما قدموه خلال الفترة الماضية للمجلس ،،،

>

شاهد أيضاً

محافظ محايل يتقدم المصلين على شهيد الواجب الصعيبي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تقدم محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي المصلين في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com