مدير تعليم بيشة يفتتح معرض الحي المتعلم ( رؤية وطن )

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

افتتح مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري أمس الأحد المعرض المقام بنادي الحي المتعلم ( رؤية وطن ) والذي يشرف عليه قسم التعليم المستمر بنات بحضور مساعديه وعدد من المشرفين التربويين.
و عبر الهاجري عن شكره وتقديره للجهود المبذولة في المركز و سعادته بماشاهده من أعمال متميزة أبرزت الجهد العظيم الذي يقدم لبنات هذا الوطن من المشرفات القائمات على البرامج التي تنمي المواهب وما نتج عنها من أعمال متميزة تساهم في مخرجات ملائمة لسوق العمل والكسب الحر.
من جهتها زارت مساعدة مدير التعليم أ. فاطمة الشهراني اليوم الإثنين المعرض واطلعت على جميع الأعمال المعروضة وباركت جهود المشرفات اللاتي يدربن المرتادات للحي المتعلم وأكدت على الاستمرار في تقديم كل مامن شأنه دعم وتحفيز المستفيدات للوصول لما يتمنين تحقيقه ومساعدتهم لصقل مواهبهن وابداعاتهن مما يعود عليهن بالنفع والفائدة.
كما كرمت الشهراني قائدة الحي المتعلم رؤية وطن أ. خيرية رمضان ومشرفة التعليم المستمر أ. منيرة هيف وجميع مشرفات البرامج في أندية الحي المتعلم مقدمة الشكر الجزيل لرئيسة قسم التعليم المستمر أ. ريم الغامدي وفريق العمل معها لجهودهم في متابعة ودعم الأحياء المتعلمة ببيشة وماجاورها.

يذكر أن مراكز الحي المتعلم بتعليم بيشة بلغت خمسة أندية في بيشة ومكاتب التعليم .

>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com