عضوات نادي سيدات بيشة التوستماسترز النسائي يحضرن لقاء الإعتماد النادي الأول للرجال

صحيفة عسير – صالحه آل سيف :

حضرن عضوات نادي سيدات بيشة للتوستماسترز النسائي بقيادة رئيسة نادي السيدات الاستاذة/ فاطمه مبارك جابر البيشي وذلك مساء أمس الإثنين الموافق 19/4/1441هـ لقاء اعتماد نادي التوستماسترز الأول للرجال والمنفذ من قبل جمعية الثقافة والفنون ، حيث تم استضافة فريق اعتماد النادي من منطقة عسير ، وذلك بقيادة رئيس مجلس التوستماسترز بعسير ت. م محمد الوادعي رئيس القسم A ت. م مبارك القحطاني

ومن خلال هذا اللقاء قام ت /م محمد الوادعي وت. م مبارك القحطاني بتقديم تعريف عن التوستماسترز بمحافظة بيشة وافتتاح نادي بيشة توستماسترز(رجال)

وقد تطرق “الوادعي” بشرح بعض المعلومات القيمة وقال بإن التحدث بشكل جيد مهم لنقل الأفكار الجديدة والتأثير على الآخرين وهذه القدرة ستعطيك الأولوية في مقابلة العمل و أول مكان تستطيع التدرب فيه براحة هو التوستماستر؛ لأن الجميع متواجدون لهدف واحد وهو التطوير الذاتي.

و أوضح بانه من حيث الفكرة ستتعلم في النادي كيف تستمع جيدا وفهم جميع الأدوار أثناء الخطبة وسوف تفعّل مهارة الاستماع كماتناول طريقة العضوية في الموقع الرسمي بشكل مبسط ومفهوم للحضور .

وفي نهاية اللقاء شكر الاستاذ محمد الوادعي رئيس مجلس التوستماسترز بعسير نادي سيدات بيشة واشاد بماقدمنَّ خلال السنتين الاخيرة في النادي وقدم شكره لجمعية الثقافة و الفنون ولكل من حضر هذا اللقاء .

ومن جانبه قدم الاستاذ عبدالله المشوي شكره لفريق عسير الاستاذ محمد الوادعي و الاستاذ مبارك القحطاني على هذا العطاء متمنين لهم التوفيق و السداد كما قدم شكره لنادي سيدات بيشة على الحضور وتلبية الدعوة.

كما قدمناعضوات نادي سيدات بيشة للتوستماسترز النسائي بقيادة رئيسة نادي السيدات الاستاذة/ فاطمه مبارك جابر البيشي شكرهنَّ وتقديرهنَّ لكل من حضر هذا الاجتماع ، كما شكرنا الاستاذ عبدالله المشوي على جهوده التي قدمها خلال هذا اللقاء المميز .

>

شاهد أيضاً

ختام المرحلة الأولى من برنامج إجلال لاحتراف التطوع لكبار السن بالدول العربية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي اختتم مركز إجلال لاحتراف التطوع المرحلة الأولى  من برنامج “إجلال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com