بلدية مدينة سلطان تستعيد 250 ألف م2 من الأرضي الحكومية

صحيفة عسير – أبها :

أزالت بلدية مدينة سلطان التابعة لأمانة منطقة عسير تعديات على أراض حكومية تقدر مساحتها بنحو 250 ألف م2 وذلك بالتعاون مع لجنة التعديات , وجهات حكومية أخرى.
و أكدت البلدية بأن اعمال الازالة تمت في مواقع متفرقة ، وأن الفرق الرقابية تقوم بجولاتها اليومية على الأراضي الحكومية للتأكد من عدم وجود أي تعد عليها .
مشددة على أن البلدية ستواصل جولاتها بشكل مستمر على المواقع التي يكثر التعدي عليها ، و منها المخططات الحديثة وسيتم تطبيق النظام حيال المعتدين على الأراضي الحكومية وستنفذ عليهم كافة اللوائح والقوانين والأنظمة والتعليمات.
من جهتها اتخذت بلدية مدينة سلطان كافة الإجراءات النظامية المعمول بها، حيال هذه التجاوزات العشوائية، وذلك لمنع إقامة مبان مخالفة وأحواش غير نظامية وغيرها قد تضر بسكان المنطقة والسلامة البيئية المحيطة بها، حيث أن الإحداثيات التي تطال الأراضي الحكومية من قبل المعتدين تعتبر من أهم العوامل المعطلة للتنمية الشاملة بالمنطقة.
فيما حثت البلدية جميع الجهات على ضرورة الإزالة الفورية لتعديات الأراضي وتطبيق الأنظمة دون استثناء بشكل فوري، وإيجاد العدالة في الاستفادة من تلك المواقع لخدمة المواطنين.
كما شددت بأنه سيتم التعامل بكل حزم وشدة مع المعتدين على أراضي الدولة ، وفقاً للأنظمة والتعليمات بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، وأن البلدية لن تتوانى في تطبيق الأنظمة واللوائح على المتعدين والمخالفين.

>

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com