للمرة الثانية على التوالي ..
 
أمين منطقة حائل يحصد جائزة بصمة الأمير للتميز .

عبد الله ال شعيب – ابها

أشاد أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بما تحضى به المملكة العربية السعودية من تطور وإزدهار في شتى المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وعضيده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بشكلاً عام وكذلك منطقة حائل بشكلاً خاص كبقية مناطق المملكة و البدور الذي تقوم بة أمانة منطقة حائل .
جاء ذلك خلال استقباله لسعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، الذي تسلم من يد سموه جائزة بصمة أمير منطقة حائل فرع (تميز لعام ٢٠١٨) للمرة الثانية على التوالي نظير تميزه بما يقوم به من أعمال ومتابعة .

ويعد المهندس إبراهيم أبو راس من الكفاءات المشهود لها بحب التطور وأمانة العمل والمتابعة الشخصية لكل ما يتم دارسته وتنفيذة .

من جهته قدم المهندس إبراهيم أبو راس، شكره وتقديره لأمير منطقة حائل على الدعم والتحفيز الغير مستغرب من سموه، داعياً الله -عز وجل- أن يجعل جميع ما يقوم به خالصاً لوجه الكريم وأن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً من كل مكروة وحاقد.

( صحيفة عسير الألكترونية) تتقدم بتهاني لسعادة المهندس إبراهيم على هذا التميز والتكريم الغير مستغرب على سعادة. متمنين له دوام التوفيق والنجاح .>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com