نيجيريا وجزر القمر للنصف نهائي على حساب سوريا والسنغال في بطولة الصداقة للجاليات

صحيفة عسير /يحيى مشافي /

تأهلت فرق جاليات نيجيريا وجزر القمر مساء أمس الجمعة ٣ يناير ٢٠٢٠ في بطولة الصداقة للجاليات على حساب فريق جاليات سوريا ، وفاز فريق جاليات جزر القمر على جاليات السنغال ..
حيث انتهت المباراة الأولى بفوز نيجيريا بهدفين مقابل هدف لسوريا بينما انتهت المباراة الثانية بفوز جزر القمر بهدف مقابل لا شئ السنغال.. صرحت بذلك الأستاذة غاليه الحربي مديرة المركز الإعلامي للبطولة مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي الراعي الاستراتيجي للبطولة مع أكثر من ١٠٠ صحيفة الكترونية سعودية وعربية .
وأضافت أنه لأول مرة يقدم المركز الإعلامي أخبار البطولة وتنشر باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية بالإضافة للغة العربية حتى يتطّلع الجاليات الذين لا يتكلمون العربية عل فعاليات البطولة باللغات الأخرى.

وأضافت أنه سيلعب مساء اليوم السبت في المباراة الأولى فريق اليمن المرشح الأول للبطولة مع فريق النيجر بينما سيلعب في المباراة الثانية فريق غانا المرشح أيضا للحصول على البطولة مع فريق مصر .

وقدم رئيس رابطة الجاليات بالمملكة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الصداقة الدولية للجاليات الأستاذ ديابي غوسو ناصري الشكر والتقدير للأستاذ محمد الزهراني مراقب خدمات الجامعة ومسؤول النشاط الرياضي ومنسق الجامعة في البطولة على ما يقدمه للجنة المنظمة من تسهيل في الملعب.

وأيضا قدم الأستاذ ديابي غوسو ناصري ايضا الشكر للاستاذ منصور قادري ممثل هيئة الرياضة بالبطولة على حضوره اليومي ومتابعة أنشطة البطولة وتذليل اي عقبات يحتاجها المنظمين .

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com